Advert Test
MAROC AUTO CAR

القنيطرة .. جامعة ابن طفيل تحقق تقدما جديدا في التصنيف الدولي الجديد ل”تايمز هاير إيدوكيشن” وتصبح الثانية وطنيا

Last Update : السبت 5 شتنبر 2020 - 10:08 مساءً
Advert test

القنيطرة .. جامعة ابن طفيل تحقق تقدما جديدا في التصنيف الدولي الجديد ل”تايمز هاير إيدوكيشن” وتصبح الثانية وطنيا

الرباط – تمكنت جامعة ابن طفيل بالقنيطرة من حجز موقع لها ضمن أفضل 1000 جامعة في العالم ضمن التصنيف الجديد ل “تايمز هاير إيدوكيشن” 2021، محدثة بذلك قفزة في ترتيبها الوطني من الرتبة الثالثة في السنة الفارطة إلى الرتبة الثانية هذه السنة.

وأوضحت جامعة ابن طفيل، في بلاغ الجمعة، أنها تواصل تميزها بين جامعات العالم، عبر حصولها على رتبة مشرفة جديدة ضمن تصنيف “تايمز هاير إيدوكيشن”، وتحديدا في إطار التصنيف الدولي للجامعات 2021، الذي يعد أحد أكثر التصنيفات الدولية حظوة ومصداقية في تقييم أداء الجامعات ومعاهد التعليم العالي.

وأشارت إلى أن هذا التقدم في ترتيب جامعة ابن طفيل يعد تتويجا لجهودها واعترافا دوليا باستجابتها للمعايير الأربع التي يقوم عليها هذا التصنيف الدولي، والذي يرتكز على جودة التعليم والبحث والاستشهاد وتناقل المعارف وتدويلها.

وتؤكد الإنجازات التي حققتها الجامعة، يضيف البلاغ، على موقعها المشرف والمستحق بين جامعات العالم، إذ صنفت ضمن أفضل 200 جامعة في العالم، كما حصلت على الرتبة الأولى وطنيا والرابعة إفريقيا وعربيا حسب تصنيف آخر ل”تايمز هاير إيدوكيشن”، يعنى بتحقيق أهداف التنمية المستدامة التي تنص عليها الأمم المتحدة، الواردة في أبريل 2020.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-09-05
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا