Advert Test
MAROC AUTO CAR

قلعة السراغنة .. حزب الإتحاد الإشتراكي في حملة تحسيسية ضد كوفيد 19

Last Update : السبت 5 شتنبر 2020 - 7:12 مساءً
Advert test

قلعة السراغنة .. حزب الإتحاد الإشتراكي في حملة تحسيسية ضد كوفيد 19

انوار بوشمامو

Advert Test

قلعة السراغنة ـــ  تنفيذا للتعليمات الملكية السامية،انخرطت أسرة حزب الإتحاد الإشتراكي بمدينة قلعة السراغنة على غرار باقي الهيئات السياسية والجمعوية والحقوقية على المستوى الإقليمي في حملة للتوعية والتحسيس بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية، من أجل التصدي لوباء فيروس كورونا المستجد وذلك حسب بلاغ توصلت به جريدة مملكتنا.

وأكدت الكتابة الإقليمية لحزب الاتحاد الاشتراكي بقلعة السراغنة، أن أحياء المدينة شهدت توزيع 2000 كمامة على المواطنات والمواطنين .

وذلك في إطار حملة محلية للتوعية والتحسيس بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية من أجل ترسيخ ثقافة ارتداء الكمامة لتجنب الإصابة بفيروس كورونا أو نقل العدوى وبالتالي الحفاظ على الأرواح.

جدير بالذكر أن الكتابة الإقليمية لحزب الاتحاد الاشتراكي منذ بداية الجائحة إلى يومنا هذا وهي تقوم بحملات تحسيسية بمختلف الجماعات بالإقليم للتوعية والتحسيس بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية، تفاعلا مع الخطاب الملكي السامي بمناسبة ذكرى 20 غشت 2020 الذي دعا من خلاله صاحب الجلالة نصره الله وأيده كل القوى الوطنية، للتعبئة واليقظة، والانخراط في المجهود الوطني، في مجال التوعية والتحسيس وتأطير المجتمع، للتصدي لجائحة كوفيد 19.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-09-05
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا