Advert Test
MAROC AUTO CAR

أساتذة وموظفي كلية اللغات والفنون والعلوم الانسانية يودعُون العميد السابق حسن حمائز

Last Update : السبت 5 شتنبر 2020 - 6:04 مساءً
Advert test

أساتذة وموظفي كلية اللغات والفنون والعلوم الانسانية يودعُون العميد السابق حسن حمائز

اسماعيل كرايش

أكادير ـــ ودع اليوم السبت 05 شتنبر، أساتذة وموظفي كلية اللغات والفنون والعلوم الانسانية ايت ملول التابعة لجامعة ابن زهر، العميد السابق الدكتور حسن حمائز بعد انتهاء مهامه الإدارية خلال الفترة مابين 2016-2020.

وذلك في حفل تكريمي للدكتور حسن حمائز الأب الروحي للطلبة ورجل التواصل المتميز، وهو أستاذ متخصص في اللسانيات حيث سبق وان اشتغل استاذ للغة العربية تم منسقا للشعبة ذاتها بكلية الآداب والعلوم الإنسانية أكادير.

كما قاد مجموعة من أفواج الطلبة للتخرج كمنسق للاجازة المهنية في التحرير الصحفي والتنوع الاعلامي والماستر في ذات التخصص.

وشهد هذا التكريم تقديم هدايا رمزية للدكتور حسن حمائز، من خلال حضور أساتذة شعبة الجغرافيا وأساتذة شعبتي الدراسات الانجليزية والفرنسية، والأطر الادارية للكلية المذكورة، حيث تم تقديم عبارات الشكر والتقدير من طرف الأساتذة عكست مستوى الاحترام الذي يحضى به الدكتور جمائز عند الجميع.

ولعب الدكتور حسن حمائز دوراً مهماً في بروز كلية اللغات والفنون والعلوم الانسانية بأيت ملول، وذلك منذ تعيينه كعميد لها بالنيابة سنة 2016، حيث من بين الأساتذة الذين تردد صداهم خارج أسوار جامعة ابن زهر بفضل تفانيه في العمل من أجل الصالح العام.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-09-05 2020-09-05
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا