Advert Test
MAROC AUTO CAR

ساعة من الأمطار تعري واقع البنية التحتية بجماعة الكريفات

Last Update : الأحد 6 شتنبر 2020 - 6:41 مساءً
Advert test

ساعة من الأمطار تعري واقع البنية التحتية بجماعة الكريفات

محمد جط

جماعة الكريفات ( إقليم الفقيه بن صالح )  ــــ  تحولت أزقة دوار الجديد بجماعة الكريفات بإقليم لفقيه بن صالح ، إلى برك مائية متناثرة مباشرة بعد سقوط أولى الزخات المطرية التي شهدتها المدينة خلال الليلة الماضية، حيث بدأت بعض الطرقات المشيدة حديثا بالجماعة تتهاوى بسبب الأمطار.

كما ان بعض المنازل أصبحت محاطة بالبرك المائية من كل الجوانب، كما أن البنيات التحتية التي دامت الأشغال بها سنوات لم تقوا على مقاومة الميليمترات الأولى المتساقطة للأمطار.

وفي السياق ذاته، تجددت محنة ساكنة دوار الجديد وأحياء عديدة بالجماعة، مع البرك المائية، والسيول الجارفة، خلال يوم أمس الذي شهد تهاطل الأمطار، إذ أكد بعض السكان في اتصالهم بالموقع أنهم بقدر ما يحمدون الله على تهاطل تلك الأمطار فإنهم يوجهون سهام النقد إلى المسؤولين عن تدبير الشأن العام .

كما وجه السكان سهام انتقاداتهم للمسؤولين المحليين الذين لا يقدمون لساكنة هذه الدواوير أية حلول جذرية بإمكانها أن تحد من معاناتهم مع المياه التي تتجمع وتترك بركا مائية متناثرة في كل الأزقة، وتشل حركة الساكنة و التلاميذ بالخصوص الذين يضطرون إلى عبور تلك البرك المائية في فصل الشتاء.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-09-06 2020-09-06
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا