Advert Test
MAROC AUTO CAR

برشيد .. فتح بحث تمهيدي لتحديد ظروف إقدام شخص على إضرام النار في جسده أمام مقر دائرة للشرطة

Last Update : الإثنين 7 شتنبر 2020 - 5:04 مساءً
Advert test

برشيد .. فتح بحث تمهيدي لتحديد ظروف إقدام شخص على إضرام النار في جسده أمام مقر دائرة للشرطة

الرباط  – فتحت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة برشيد بحثا تمهيديا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الاثنين، وذلك لتحديد ظروف وملابسات إقدام شخص يبلغ من العمر 45 سنة، على إضرام النار عمدا في جسده أمام مقر دائرة للشرطة بنفس المدينة، مما تسبب له في حروق من الدرجة الثانية والثالثة.

Advert Test

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى إقدام المعني بالأمر على استعمال مادة شديدة الاشتعال لافتعال حروق عمدية متفاوتة الخطورة، وذلك لأسباب وخلفيات تجري الأبحاث والتحريات من أجل تحديدها، والتي يحتمل أن تكون لها علاقة بقضية جنائية معروضة حاليا على القضاء، وقد مكن التدخل الفوري لعناصر الشرطة من تحييد الخطر الناشئ عن هذا الإيذاء العمدي عن طريق افتعال الحروق، قبل نقل الضحية للمستشفى من أجل تلقي العلاجات الضرورية.

وقد تم ، حسب المصدر ذاته ، الاحتفاظ بالمعني بالأمر رهن المراقبة الطبية بالمستشفى الجامعي ابن رشد بمدينة الدار البيضاء، فيما تتواصل الأبحاث والتحريات لتحديد كافة الظروف والملابسات والخلفيات المحيطة بهذه الواقعة.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-09-07 2020-09-07
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا