Advert Test
MAROC AUTO CAR

أجواء الدخول المدرسي لموسم 20/21 بتارودانت تمر في احترام تام لشروط السلامة الوقائية و الصحية

Last Update : الإثنين 7 شتنبر 2020 - 8:08 مساءً
Advert test

أجواء الدخول المدرسي لموسم 20/21 بتارودانت تمر في احترام تام لشروط السلامة الوقائية و الصحية

محمد الفقير 

تارودانت ـــ  بحضور الاطر الادارية والتربوية و تلاميذ المستويات الاولى في ساحة المؤسسة باحترام تام التدابير الصحية لضمان سلامة المتعلمين والاساتذة  تم توزيع التلاميذ على الفصول الدراسية وفق التدابير المعمول بها و تنظيم حملات تحسيسة و توعوية لفائدة التلاميذ قصد التأقلم مع هذا الوضع الذي فرضته الظرفية الاستثنائية، كإجبارية ارتداء الكمامات و التباعد الجسدي و استعمال مواد التنظيف والتعقيم .

حيث حرصت ادارة المؤسسة على التفعيل الأمثل لكل التدابير المعتمدة لتحقيق شروط الوقاية واليقظة الصحية بما فيها على سبيل الذكر لا الحصر: عمليات التعقيم، التشوير، مواد التعقيم، التباعد الجسدي.

وعملا على تنزيل مخرجات الإجتماع الهام الذي عقد يوم السبت الماضي بمقر عمالة تارودانت ، حيث أكد فيه السيد الحسين أمزال عامل الإقليم في كلمته التوجيهية ، ان الموسم الدراسي ياتي هذه السنة في سياق استثنائي، يتمثل في انتشار الوباء، الشيء الذي يحتم تنزيل كل الاجراءات اللازمة بشكل استباقي، من أجل حماية التلاميذ وألاطرالتعليمية والإدارية من خطورة هذا الفيروس .

وذلك بتوفير كل الظروف الوقائية والصحية اللازمتين في الفضاءات التعليمية والمؤسسات الدراسية العمومية و الخصوصية، ومؤسسات ايواء و استقبال التلاميذ من دور الطالب والطالبة والداخليات .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-09-07 2020-09-07
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا