Advert Test
MAROC AUTO CAR

عامل إقليم ميدلت يزور المستشفى القديم بميدلت ويتفقد المختبر المتنقل

Last Update : الإثنين 7 شتنبر 2020 - 11:49 مساءً
Advert test

عامل إقليم ميدلت يزور المستشفى القديم بميدلت ويتفقد المختبر المتنقل

مولاي ادريس بودجاج 

ميدلت ـــ قام عامل الإقليم السيد المصطفى النوحي صباح يومه الإثنين 7 شتنبر2020 بزيارة تفقدية استطلاعية للمستشفى القديم بميدلت. زيارة السيد العامل الذي كان مرفوقا بالكاتب العام للعمالة؛ والمندوب الإقليمي للصحة؛ ورؤساء المصالح الأمنية والعسكرية؛ وباشا ميدلت والريش ورؤساء الدوائر بإقليم ميدلت تروم الاطلاع على ظروف استقبال ومعالجة مرضى كوفيد19 بالمستشفى المذكور.

وقدمت للسيد العامل والوفد المرافق له شروحات تضمنت طريقة اشتغال مصلحة كوفيد19 بالمستشفى حيث يتم استقبال المواطنين؛ وفحصهم واخد عينات المشتبه فيهم لاخضاعها للتحاليل المخبرية .ولانجاح هذه العمليات تم تجهيز المستشفى ب20 سرير للنوم و5 أسرة مجهزة بوسائل حديثة للانعاش.كما تمت تعبئة عنصر بشري متمرس ومتفاني في عمله.

ونوه عامل الإقليم بفكرة استغلال البنيات الصحية خاصة في هذا الظرف الاستثنائي الذي يتطلب شروط خاصة للسلامة الصحية.و من شأن هذا ان يعزز العرض الاستشفائي والعلاجي لضمان الامن الصحي لكافة المواطنين.

وبعد ذلك تفقد السيد العامل المختبر الطبي المتنقل الذي حط الرحال في غضون اليومين السابقين بالمستشفى الإقليمي بميدلت واطلع عن كثب على طريقة إشتغاله؛ كما قدم التقني المتخصص في التحاليل الطبية القادم من المعهد الوطني للسلامة الصحية كافة الشروحات عن طريقة اشتغال المختبر المتنقل ؛وطاقته الاستيعابية.

وشدد عامل الإقليم على أن المختبر مكسب كبير للاقليم وينبغي التنسيق مع كافة المتدخلين في المجال الصحي لاخراج نتائج التحاليل المخبرية في وقت وجيز لمحاصرة الفيروس والحد من انتشاره بالاقليم.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-09-07
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا