Advert Test
MAROC AUTO CAR

بني ملال .. التخفيف من بعض الإجراءات المتخذة سابقا للحد من تفشي فيروس كورونا

Last Update : الثلاثاء 8 شتنبر 2020 - 9:47 مساءً
Advert test

بني ملال ـــ  قررت السلطات الولائية بمدينة بني ملال التخفيف من التدابير الاحترازية السابقة التي تم اتخاذها كإجراءات استباقية للسيطرة والحد من تفشي وباء كوفيد 19 بالمدينة التي شهدت تصاعدا في حالات الإصابة به خلال الشهر المنصرم.

وتشمل هذه الإجراءات التخفيفية تحديد أوقات إغلاق المقاهي في الثامنة مساء عوض السادسة مساء؛ وكذا تحديد إغلاق محلات القرب في الثامنة مساء عوض السادسة مساء.

كما تهم هذه التدابير فتح محلات الحلاقة بعد الحصول على رخصة تسلم من طرف السلطات المحلية بعد إجراء المشتغلين لفحوصات تثبث عدم إصابتهم بفيروس كورونا؛ إضافة إلى السماح بنقل عدد الزبناء يناسب الحمولة الأصلية (03 مقاعد) بالنسبة للطاكسيات الصغيرة.

في سياق متصل تم الإبقاء على إغلاق الحمامات، وقاعات الألعاب وملاعب القرب؛ وتحديد أوقات إغلاق المحلات التجارية الكبرى في الثامنة مساء؛ وأوقات إغلاق المنتزهات وفضاءات الترفيه والتنزه في السادسة مساء؛ وأوقات إغلاق الأسواق والسويقات الشعبية في الثانية بعد الزوال؛ والسماح بنقل عدد الركاب لا يتجاوز عدد المقاعد المثبتة بحافلات النقل العمومي.

وكانت السلطات المحلية ببني ملال قد أعلنت نهاية الشهر المنصرم عن إعادة فتح ستة أحياء بالمدينة بعد تسجيل تراجع في أعداد الإصابات بها وشفاء حالات أخرى، بينما قررت إغلاق أحياء أخرى بهدف الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد بها.

وأهابت السلطات المحلية بجميع المواطنات والمواطنين بجهة بني ملال خنيفرة إلى ضرورة الالتزام الفردي والجماعي بقواعد الوقاية والمتمثلة خاصة في الحرص على النظافة وارتداء الكمامة بشكل صحيح ومستمر، والتباعد الجسدي وتفادي التجمعات، وتفادي الخروج من المنازل إلا للضرورة القصوى.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-09-08
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا