Advert Test
MAROC AUTO CAR

حملة لتعقيم وتطهير المدارس بمدينة الفقيه بن صالح استعدادا للدخول المدرسي

Last Update : الثلاثاء 8 شتنبر 2020 - 5:05 مساءً
Advert test

حملة لتعقيم وتطهير المدارس بمدينة الفقيه بن صالح استعدادا للدخول المدرسي

محمد جط

Advert Test

الفقيه بن صالح ـــ  أقدمت جماعة الفقيه بن صالح اليوم الثلاثاء 8 شتنبر الجاري على القيام بحملة تطهير البلوعات بجميع احياء المدينة و حملة تعقيم واسعة لجميع المدارس الابتدائية والإعدادية والثانوية بترابها ، العملية التي تشهر عليها مصلحة الأشغال البلدية بتعليمات من السيد الرئيس محمد مبديع .

وتأتي العملية، في إطار الاستعدادات لانطلاق الموسم الدراسي الجديد 2020/ 2021 يوم أمس الإثنين 7 شتنبر كما حددته سابقا وزارة التربية الوطنية والذي يأتي في ظل الحالة الوبائية التي تعرفها بلادنا بتفشي فيروس كورونا.

وقال المصطفى الكبوسي نائب الرئيس إن الجماعة أخذت على عاتقها المساهمة والمساعدة في توفير الظروف المناسبة لأبناء المنطقة والأطر التدريسية والإدارية من أجل دخول دراسي آمن يستجيب لجميع مقومات وشروط السلامة الصحية.

وأضاف الكبوسي ، على كون المجلس الجماعي مجند بما يتوفر له من إمكانات وطاقات بشرية للتدخل وقتما استدعت الضرورة لتأمين جميع المدارس بتراب الجماعة من ناحية النظافة والتطهير والتعقيم.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-09-08
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا