Advert Test
MAROC AUTO CAR

انطلاقة اختبارات الدورة الربيعية الاستثنائية لملحقة كلية الشريعة بتارودانت 

Last Update : الثلاثاء 8 شتنبر 2020 - 6:31 مساءً
Advert test

انطلاقة اختبارات الدورة الربيعية الاستثنائية لملحقة كلية الشريعة بتارودانت

محمد الفقير 

تارودانت ـــ  بداية موفقة وانطلاقة سلسة لاختبارات الدورة الربيعية الاستثنائية لملحقة كلية الشريعة بتارودانت صبيحة يوم الاثنين 7 شتنبر بالمعلمة العلمية الجديدة بأسطاح تارودانت.

هذه الانطلاقة التي شهدت تظافر جهود جميع أطر الكلية وتجند سيادة المكلف بتسييرها الدكتور عز الدين جوليد، في سبيل إنجاح هذه العملية في ظل الظروف الوبائية والأجواء الاستثنائية، وذلك وفق الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية.

وقد استطاعت هذه الكلية الفتية أن تفاجئ الجميع بالتنظيم المحكم والترتيب المتميز الذي صاحب انطلاق الاختبارات، وبالتنسيق والتعاون مع المحيط الخارجي للكلية سواء مع السلطات المحلية والإقليمية وعلى رأسها عمالة الإقليم والجماعة الترابية ومندوبية الصحة والمجلس العلمي المحلي ومندوبية الشؤون الإسلامية والهلال الأحمر،وبدعم من رئاسة الجامعة وعمادة الكلية بأيت ملول.

وهو ما لقي استحسان وتفاؤل كلا من سيادة رئيس جامعة ابن زهر الدكتور عمر حلي وسيادة عميد كلية الشريعة بأيت ملول على إثر زيارة تفقدية لأجواء الاختبارات، إذ نوها بالجهود الطيبة التي تبذلها الكلية أطرا وأساتذة.

اما من جانب الطلبة فقد أعرب الجميع عن ارتياحهم وامتنانهم للجهات الساهرة على أجواء الاختبارات.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-09-08
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا