Advert Test
MAROC AUTO CAR

ساكنة الفقيه بن صالح تبرهن على التضامن من خلال حملة تبرع بالدم

Last Update : الثلاثاء 8 شتنبر 2020 - 7:57 مساءً
Advert test

ساكنة الفقيه بن صالح تبرهن على التضامن من خلال حملة تبرع بالدم

محمد جط

الفقيه بن صالح ــ  خلال شهر واحد ينظم المركز الجهوي للتحاقن الدم حملتين للتبرع بالدم بالمركب الاجتماعي،فقد نظمت عمالة الفقيه بن صالح بتنسيق مع عدد من فعاليات المجتمع المدني المحلي يومه 08/09/2020 حملة انخرطت فيها عدة اطياف ومكونات من المجتمع.

واللافت خلال حملة اليوم الدور المهم لجمعية العائلة لليتيم و المتخلى عنهم لا من حيث التنظيم او استقبال المتبرعين او اسلوب التحسيس والاستقطاب،وان دل ذلك انما يدل على تجربة تراكمت منذ سنوات في العمل الصحي والاجتماعي.الامر الذي استحسنته السلطة ونوهت به طبيبة مركز تحاقن الدم التي ابدت ارتياحها حينما علمت بانخراط جمعية العائلة في العملية لتجربتها معها في اكثر من مناسبة.وقد ناهز عدد المتبرعين والمتبرعات 100 شخص ٬ فعلا نحتاج الى جمعيات ترسخ قيم التضامن والتعاون والمواطنة الحقة.

وتهدف هذه الحملة إلى نشر ثقافة العطاء الإنساني والمساهمة في تقليص العجز الذي يسجله المركز الجهوي لتحاقن الدم بالجهة خلال هذه الظرفية الاستثنائية التي يعيشها المغرب في مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

كما تروم إلى المساهمة في “إنقاذ المرضى الذين هم في أمس الحاجة إلى هذه المادة الحيوية، لا سيما خلال هذه المرحلة الحساسة التي تعيشها المملكة”.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-09-08
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا