Advert Test
MAROC AUTO CAR

سلطات إقليم تارودانت تواكب الدخول المدرسي في ظل جائحة كورونا

Last Update : الثلاثاء 8 شتنبر 2020 - 9:50 مساءً
Advert test

سلطات إقليم تارودانت تواكب الدخول المدرسي في ظل جائحة كورونا

اسماعيل كرايش

إقليم تارودانت ـــ  تواكب سلطات إقليم تارودانت، بقيادة أحمر دائرة سيدي موسى الحمري الدخول المدرسي الجديد 2021-2020 وذلك تبعاً لتوجيهات عامل الإقليم بخصوص الدخول المدرسي والدخول الفلاحي الجديدين، حيث تفاعلت السلطات مع عملية تيويزي وذلك ضمن لجنة اليقظة المحلية بشكل فعال.

حيت تم تنظيم حملة واسعة للتوعية والتحسيس بإشراف من اللجن المحلية على مستوى الدواوير بهدف حث الساكنة على إلزامية ارتداء الكمامة واكبتها توزيع الكمامات على الساكنة بمنازلها بمشاركة جمعيات المجتمع المدني.

اظافة الى استمرار عملية تعقيم المؤسسات التعليمية بمناسبة الدخول المدرسي الجديد، من أجل استقبال التلاميذ في ظروف وقائية ضد جائحة كورونا، خصوصاً في هذه الظرفية الاستثنائية التي تمر منها بلادنا بسبب تفشي فيروس كورونا.

وفي إطار تيويزي الماء الصالح للشرب، تستمر عملية تزويد ساكنة العالم القروي بالمنيزلة بالماء الشروب بواسطة شاحنتين صهريجيتين تابعتين لكل من جماعة المنيزلة والتعاون الوطني مكنت اليوم من توفير 60 طن من الماء الشروب.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-09-08 2020-09-08
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا