Advert Test
MAROC AUTO CAR

مغني الراب أكرم اللواح يُصدر أغنية جديدة عن الأم ” أMADREE “

Last Update : الخميس 10 شتنبر 2020 - 10:34 مساءً
Advert test

مغني الراب أكرم اللواح يُصدر أغنية جديدة عن الأم ” أMADREE “

طنجة ـــ  أطلق مغني الراب الشاب ” أكرم اللواح ” مؤخرا أحدث أغانيه بعنوان ” أMADREE ” تعني بالعربية ” الأم ” و هي هدية للأم، وقال أكرم، في تصريح خاص ” لمملكتنا ” إن الأغنية تعبر عن مدي إحترامه وتقديره للأم ولما تقوم بها إتجاه وطنها وأسرتها ودائما تضحي بنفسها من أجل إسعاد الأخرين.

Advert Test

و ليست كثيرة الأغاني التي تناولت الأم وعطاءها في عالم الموسيقى ٬ مقارنة مع ما تعطيه هذه الإنسانة التي تملك من الصفات ما تعجز الكلمات والمعاني والأغاني عن وصفه فهي الملتزمة في رحلة بذل وعطاء وتضحية حتى قبل ان ترى ولدها ولآخر لحظة لها في هذه الدنيا دون أن تنتظر مقابلا أو تقديرا.

إن قلة أغاني الأم التي استطاعت أن تحوز على قلوب ووجدان الإنسان العربي من المحيط إلى الخليج تبرهن فيما لا يدع مجالا للشك أن الأم بعطائها وعاطفتها وحنانها لا يمكن إلا للمبدعين وفي لحظات صدق قليلة أن يصوروا جزءا من علاقتها بأولادها فهذه الرابطة المقدسة ستبقى سرا من أسرار الحياة ولغزا محيرا لكل مفكر ومتأمل نتحدث عنها أحيانا ونعجز عن تناولها إلا بالدموع في كثير من الأحيان .

ولأن العمل الإبداعي من سمته الخلود ستبقى هذه الأغاني القليلة خالدة في وجدان الكثير من الناس وستتمكن من العبور للأجيال القادمة على أمل أن تظهر أعمالا غنائية جديدة تحمل سمة الصدق والعفوية والبساطة لتكون زادا لهذا الجيل والأجيال التي تليه في رحلتهم مع الحياة ولتعرفهم قيمة الأم وهذا ما يمثل رسالة الفن الحقيقية ويعطي للإبداع سمة القدسية عندما يتعاطى مع موضوع في غاية النبل والمثالية كالأم.

 وبهذه المناسبة نتمنى للفنان الشاب أكرم اللواح  التوفيق والسداد والنجاح وهنيئا له بهذا العمل الجديد ونتمنى أن يكون خير سفير لهذا الفن وأن يمثله أحسن تمثيل ، مع المزيد من التألق والإستمرارية لكي يكمل مشواره الفني  .
مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-09-10 2020-09-10
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا