Advert Test
MAROC AUTO CAR

الامتحانات الجامعية بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية مراكش تمر وفق الشروط الوقائية من وباء كورنا 

Last Update : الجمعة 11 شتنبر 2020 - 7:51 مساءً
Advert test

الامتحانات الجامعية بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية مراكش تمر وفق الشروط الوقائية من وباء كورنا 

مراكش ـــ  انطلقت بمختلف مراكز الامتحان التابعة لجامعة القاضي عياض بمراكش، امتحانات الدورة الربيعية الخاصة بالإجازة الاساسية برسم السنة الجامعية 2019-2020، وذلك في احترام تام لتدابير الوقائية الرامية إلى مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وعلى مستوى كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بمراكش التابعة لجامعة القاضي عياض ، اتخذت مجموعة من التدابير لمكافحة تفشي فيروس كورونا من قبيل قياس درجة الحرارة وتعقيم اليدين ومراقبة ارتداء الكمامات الواقية والتباعد الجسدي .

ومن أجل تفادي الاختلاط أو الاكتظاظ داخل الكلية، تم وضع نظام للتشوير من شأنه تنظيم تنقلات الطلبة عبر تهيئة الممرات (المداخل والمخارج)، إلى جانب ترقيم الطاولات وقاعات الامتحانات.

وبالمناسبة عمل السيد نائب العميد الدكتور زكرياء خليل بمعية جميع الأطر الإدارية والتربوية على تنزيل الاستراتيجية التي سطرتها رئاسة الجامعة لاحترام جميع التدابير الوقائية والصحية وتوفير الجو الملائم للامتحانات، وهذا ما استحسنه مجموعة من الطلبة والطالبات بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بمراكش .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-09-11 2020-09-11
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا