Advert Test
MAROC AUTO CAR

البحرين تثمن الدور الاستراتيجي للمغرب في إعادة إطلاق الحوار بين الأطراف الليبية

Last Update : الجمعة 11 شتنبر 2020 - 11:03 مساءً
Advert test

البحرين تثمن الدور الاستراتيجي للمغرب في إعادة إطلاق الحوار بين الأطراف الليبية

المنامة – ثمنت مملكة البحرين الجهود الدؤوبة للمملكة المغربية في استضافة جلسات الحوار الليبي ، ودورها الاستراتيجي في إعادة إطلاق الحوار السياسي بين أطراف الصراع الدائر في ليبيا ومساندة شعبها الشقيق على تجاوز هذه الأزمة .

Advert Test

ورحبت وزارة الخارجية البحرينية ، في بيان اليوم الجمعة ، ب ” النتائج المثمرة التي حققتها جلسات الحوار الليبي بين وفدي المجلس الأعلى للدولة وبرلمان طبرق ، والتي استضافتها المملكة المغربية الشقيقة في بوزنيقة خلال هذا الأسبوع ، وما توصلت إليه من اتفاق شامل حول المعايير والآليات الشفافة والموضوعية لتولي المناصب السيادية في الدولة الليبية بهدف توحيدها “.

ودعت كافة الأطراف للالتزام بتفعيل هذا الاتفاق ، والتوصل إلى تسوية سياسية شاملة تضمن وحدة وسلامة الأراضي الليبية وتلبي تطلعات الشعب الليبي في الأمن والسلام والاستقرار.

وأعلن وفدا المجلس الأعلى للدولة وبرلمان طبرق ، أمس ببوزنيقة، في ختام لقاءاتهما في إطار الحوار الليبي ، عن توصلهما إلى اتفاق شامل حول المعايير والآليات الشفافة والموضوعية لتولي المناصب السيادية بهدف توحيدها.

وجاء في البيان الختامي المشترك، أن الطرفين اتفقا أيضا على استرسال هذا الحوار واستئناف هذه اللقاءات في الأسبوع الأخير من الشهر الجاري من أجل استكمال الإجراءات اللازمة التي تضمن تنفيذ وتفعيل هذا الاتفاق.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-09-11 2020-09-11
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا