Advert Test
MAROC AUTO CAR

ساكنة النواصر تستحسن التحركات الأمنية المدروسة والجادة لرجال الدرك الملكي بالمنطقة 

Last Update : السبت 12 شتنبر 2020 - 5:17 مساءً
Advert test

ساكنة النواصر تستحسن التحركات الأمنية المدروسة والجادة لرجال الدرك الملكي بالمنطقة 

احمد ريان

النواصر  ـــ  حملت القوات الأمنية للدرك الملكي بالنواصر على غرار باقي الجماعات المجاورة لها مسؤولية محاربة الجريمة بشتى أنواعها وخصوصا تجار المخدرات والخمور والسرقة .

وهي مسؤولية تتطلب تضحية عالية على مدار الساعة بدون إنقطاع زيادة على ذلك مسؤولية إستباق الأمن بالمنطقة  وفي هذا الصدد ؛ و منذ تدشين مقر جهوية الدرك الملكي بإقليم النواصر عرفت الجماعة عمليات أمنية مكثفة لرجال الدرك والتي أضفرت عن عمليات توقيف لعصابات أغلبها عصابة ترويج المخدرات في سنة 2020.

وفي هذا الإطار قام رجال الدرك الملكي بالنواصر خلال سنة 2019 بالقبض على عدد كبير من المتهمين والذين يتوزعون ما بين  تجار المخدرات ولصوص وقطاع طرق وبائعي الحشيش وماء الحياة وأصحاب السوابق العدلية و إيقاف السيارات المزورة والإعتداء على حياة المواطنين وسلب حاجياتهم بالإضافة سرقة المواشي بالدواوير المجاورة للنواصر ،

كما قام الدرك الملكي أيضا بمطاردة  الكثير من العصابات الإجرامية بالمنطقة وتجار الماحيا والمخدرات واللصوص لكن بفضل المجهودات الجبارة والمتواصلة لعناصر الدرك الملكي إرتاحت الساكنة وبدأت تحس بالأمن والأمان،  فشكرا للدرك الملكي على قيامهم بالواجب والسهر على أمن وراحة المواطنين بمنطقة النواصر.

وفي سياق الحدث، فإن ساكنة النواصر استحسنوا هذه التحركات الأمنية المدروسة والجادة، ذات طابع الاحترافي، معبرين عن ارتياحهم للمجهودات الجبارة التي تقوم عناصر الدرك من أجل توفير الأمن و الطمأنينة لهم ولأسرهم وممتلكاتهم، حيث باتت المنطقة تعرف تراجعا كبيرا في عدد الجرائم المرتكبة بسبب التدخلات الاستباقية لعناصر الدرك و حملاتهم التمشيطية في النقط السوداء وسدود أمنية بطريق مطار محمد الخامس ، و هذا ما يضاعف من مجهودات مركز الدرك.

يأتي هذا رغم الخصاص المهول في الوارد البشرية واللوجيستيكية التي أصبحت في حاجة ماسة لتدخل الجهات المعنية من اجل تعزيز الأمن العام بصفة أكبر بالمنطقة .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-09-12
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا