Advert Test
MAROC AUTO CAR

الكعبي يعود إلى دائرة اهتمام الوداد

Last Update : الأحد 13 شتنبر 2020 - 10:45 مساءً
Advert test

الكعبي يعود إلى دائرة اهتمام الوداد

الرباط – عاد نادي الوداد البيضاوي للتفاوض وبشكل قوي هذه المرة مع المهاجم أيوب الكعبي، في محاولة لضمه إلى صفوفه في الميركاتو الصيفي الحالي مستغلا نهاية عقده مع ناديه الصيني هيبي فورتون.

Advert Test

وحسب وسائل الإعلام فإن الوداد يثق في إنجاز هذه الصفقة رغم العروض القوية والمغرية التي وصلت إلى اللاعب المغربي من أندية مصرية في مقدمتها بيراميدز والأهلي.

تحرك مسؤولو بيراميدز لحسم صفقتي المغربي أيوب الكعبي، والليبي حمدو الهوني، لتمثيل الفريق في الموسم المقبل.

وقال مسؤول في بيراميدز “هناك اتصالات تمت بالفعل مع اللاعبين خلال الأيام الماضية، لمعرفة المطالب المالية والراتب السنوي، بهدف التعاقد معهما في الموسم الجديد”.

وأشار المصدر إلى أن الاتفاق لم يتم بعد مع الكعبي، في ظل بعض المطالب المالية، خاصة بعد فسخ عقده مع ناديه هيبي تشينا الصيني.

وأكد أن مفاوضات ستبدأ مع إدارة الترجي التونسي للتعاقد مع الليبي حمدو الهوني، ومعرفة المطالب المالية المطلوبة لحسم الصفقة.

وكان بيراميدز قد أتم صفقة التعاقد مع أحمد فتحي، ظهير أيمن الأهلي، ومنتخب مصر في الموسم المقبل.

ويعتمد الوداد على رغبة الكعبي نفسه ومحيطه في حمل ألوان الوداد من جديد، بعد فترة إعارة قضاها معه هذا الموسم لـ6 أشهر كان خلالها هدافه الأول. ونقلت ذات المصادر الإعلامية  أن الوداد سيقدم عرضا

لائقا من الناحية المالية للكعبي، على أن يضمن له فرصة الانتقال إلى أي ناد خارج المغرب فور حصوله على عرض يلبي طموحاته.

وتأتي رغبة سعيد الناصيري في ضم الكعبي لامتصاص غضب أنصار الفريق من بعض التعاقدات المتواضعة في السابق ولتقوية جبهته الهجومية قبل الاستحقاقات المقبلة. وفسخ لاعب منتخب أسود الأطلس عقده مع هيبي فورتون الصيني.

ولعب الكعبي للرجاء ونهضة بركان وكان معارا من هيبي فورتون إلى الوداد في النصف الثاني من الموسم.

وسجل الكعبي 9 أهداف وأرسل تمريرتين حاسمتين مع هيبي فورتون. ومع الوداد نجح الكعبي في تسجيل 9 أهداف من بينها 4 في أبطال أفريقيا.

مملكتنا.م.ش.س/العرب اللندنية

Advert test
2020-09-13 2020-09-13
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا