Advert Test
MAROC AUTO CAR

الملحقة الرابعة بتارودانت تنظم حملة تحسيسية موسعة بمخاطر فيروس كورونا

Last Update : الأحد 13 شتنبر 2020 - 10:17 مساءً
Advert test

الملحقة الرابعة بتارودانت تنظم حملة تحسيسية موسعة بمخاطر فيروس كورونا

اسماعيل كرايش

تارودانت ــــ  أشرفت السلطة المحلية بالمحلقة الإدارية الرابعة برئاسة السيد القائد بيروك التجاني بتارودانت، على تنظيم حملة تحسسية بمخاطر فيروس كورونا بالسوق الأسبوعي بحي لاسطاح، بمشاركة أعوان السلطة المحلية وعناصر القوات المساعدة والأمن الوطني والجمعية المغربية للطفولة والتنمية بالمدينة.

وعرفت هذه الحملة، توزيع أكثر من 300 كمامة وقائية على المواطنين والباعة ومختلف رواد السوق الأسبوعي بالمجان، بالإضافة إلى تحسيس المواطنين بضرورة الإلتزام بقواعد النظافة والحفاظ على التباعد الاجتماعي وتجنب التنقلات غير الضرورية واللقاءات والتجمعات العائلية وتجنب التصافح مع الإلتزام بضرورة الوقاية بهدف صيانة الصحة العامة والمساهمة في الجهد المبذول من قبل السلطات العمومية من أجل مواجهة جائحة كورونا.

وتأتي هذه العملية في إطار الحملة الإقليمية لتحسيس بإلزامية ارتداء الكِمامة وكذلك التوعية بمخاطر هذا الفيروس، الذي عرف مؤخراً انتشاراً كبيراً بجهة سوس ماسة، الأمر الذي يستدعي المزيد من الجهود واستثمار كل الإمكانات المتاحة من أجل محاصرة وباء كورونا.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-09-13 2020-09-13
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا