Advert Test
MAROC AUTO CAR

المجلس الإقليمي بالفقيه بن صالح يعقد دورته العادية لشهر شتنبر 2020

Last Update : الإثنين 14 شتنبر 2020 - 6:06 مساءً
Advert test

المجلس الإقليمي بالفقيه بن صالح يعقد دورته العادية لشهر شتنبر 2020

محمد جط

Advert Test

الفقيه بن صالح  ـــ  شهذت قاعة الإجتماعات بمقرعمالة الفقيه بن صالح اليوم الإثنين 14 شتنبر من الشهر الجاري، انعقاد الدورة العادية للمجلس الإقليمي للفقيه بن صالح لشهرشتنبر2020.

حضرهذه الدورة رئيس المجلس الإقليمي السيدالحاج كمال المحفوظ، والكاتب العام لعمالة الفقيه بن صالح،وباشا المدينة، ورؤساء الجماعات الترابية والمنتخبون، ورجال السلطة المحلية و الأمنية بالإقليم .

و بعد قراءة التقريرالإخباري حول نشاط الرئيس بين الدورتين،تمت الدراسة والتصويت على مجموعة من النقط والمشاريع بالإقليم(مشاريع ثقافية،بناء بعض الطرق والمسالك،التصويت على اقتناء حافلات للنقل المدرسي،والدراسة والتصويت على اقتناظ دراجات هوائية لفائدة التلاميذ بإقليم الفقيه بن صالح،أيضا المصادقة والتصويت على مشروع التطهيرالسائل،بناء ملاعب لكرة القدم ببعض الجماعات بالإقليم، .

كما تم إبرام اثفاقية شراكة لاقتناء بقعة ارضية من أجل بناء مقرمجلس إقليم الفقيه بن صالح،كما تمت الدراسة والتصويت على مشروع تعديل ميزانية المجلس الإقليمي للسنة المالية 2021،كما تم كذلك الدراسة والتصويت على تحويل اعتمادات المجلس الإقليمي برسم 2020).

وفي الختام تم رفع برقية ولاء وإخلاص الى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-09-14 2020-09-14
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا