Advert Test
MAROC AUTO CAR

إقليم تارودانت .. اعطاء انطلاق أشغال إصلاح النقط السوداء وجنبات الطريق الإقليمية رقم 1733 الرابطة بين جماعتي المهارة و إكلي

Last Update : الأربعاء 16 شتنبر 2020 - 12:39 مساءً
Advert test

إقليم تارودانت .. اعطاء انطلاق أشغال إصلاح النقط السوداء وجنبات الطريق الإقليمية رقم 1733 الرابطة بين جماعتي المهارة و إكلي

محمد الفقير 

إقليم تارودانت ـــ  في إطار عملية تويزي وتفعيلا لتوجيهات السيد عامل الإقليم، أشرف السيد عبد الحفيظ البغدادي رفقة السيد أحمد اونجار بلكرموس رئيس المجلس الإقليمي، بحضور رئيس جماعة المهارة والسلطة المحلية وفعاليات جمعوية محلية على اعطاء انطلاق أشغال إصلاح النقط السوداء وجنبات الطريق الإقليمية رقم 1733 الرابطة بين جماعتي المهارة و إكلي.

ويأتي إصلاح الطريق الاقليمية رقم 1733 الرابطة بين مركز الجماعة الترابية المهارة و مركز جماعة إكلي، في إطار شراكة بين المجلس الاقليمي وجماعة المهارة والمديرية الإقليمية للتجهيز وتعاونية الرضا بالرزاكنة، لعدة اعتبارات محورية و حيوية، وكذلك لحالتها المتردية التي باتت تؤرق مستعمليها، نظرا لتآكل جنباتها و ضيقها و كثرة الحفر و التشققات، واعتبارا كذلك لكون ذات الطريق المسلك الوحيد للعديد من ساكنة دواوير جماعتي المهارة وإكلي.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-09-16 2020-09-16
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا