Advert Test
MAROC AUTO CAR

فضيحة .. اعتقال سائق سيارة النقل المدرسي التابعة لبلدية تارودانت حاول اغتصاب تلميذة قاصر داخل السيارة

Last Update : الخميس 17 شتنبر 2020 - 2:15 مساءً
Advert test

فضيحة .. اعتقال سائق سيارة النقل المدرسي التابعة لبلدية تارودانت حاول اغتصاب تلميذة قاصر داخل السيارة

محمد الفقير 

Advert Test

تارودانت ـــ  علم لدى مصادر خاصة، أن المصالح الأمنية بتارودانت تمكنت مساء أمس الأربعاء 16 شتنبر الجاري، من توقيف شخص يعمل كسائق لسيارة النقل المدرسي بنفس المدينة، متلبسا بمحاولة هتك عرض تلميذة قاصر.

وأوضح المصدر نفسه، فرقة التطهير التابعة لمنطقة أمن تارودانت، تمكنت من إيقاف شخص متلبس بمحاولة هتك عرض تلميذة قاصر داخل سيارة للنقل المدرسي العمومي تابعة لبلدية تارودانت متوقفة في مكان منعزل بمنطقة “خلاء” بحي المحايطة ، الشيء الذي أثار شكوك العناصر الأمنية التي سارعت إلى التأكد من سبب وقوف السيارة بالمكان المذكور.

وأفاد المصدر ذاته، أن سائق سيارة النقل المدرسي وهو مستخدم لدى بلدية تارودانت، متزوج وأب لطفلين، استغل عمله المتمثل في نقل التلاميذ من الأحياء الهامشية إلى المؤسسات التعليمية وسط المدينة لاستدراج التلاميذة .

وتجدر الإشارة إلى أن النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بتارودانت، أمرت بوضع المشتبه به تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل البحث معه في المنسوب إليه تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في إنتظار تقديمه أمام العدالة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-09-17 2020-09-17
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا