Advert Test
MAROC AUTO CAR

ال”ويفا ” .. مباراة السوبر ستقام في موعدها المحدد بالرغم من تحذيرات السفر إلى بودابست بسبب كورونا

Last Update : الجمعة 18 شتنبر 2020 - 1:42 مساءً
Advert test

    برلين ــــ شدد الإتحاد الاوروبي لكرة القدم “ويفا” ،اليوم الخميس، على أن مباراة كأس السوبر الأوروبية ستقام في موعدها المحدد، في 24 من الشهر الجاري ،على ملعب “بوشكاش أرينا” في بودابست بين بطل دوري أبطال أوروبا بايرن ميونخ والفائز بمسابقة “يوروبا ليغ” نادي إشبيلية, وذلك على الرغم من تحذيرات السفر إلى بودابست الصادرة عن الحكومة الالمانية عقب تفشي فيروس كورونا .

Advert Test

و أكد الاتحاد أنه يجري محادثات مع إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني بشأن كأس السوبر الاوروبية ، على خلفية إعلان الحكومة الالمانية العاصمة العاصمة المجرية منطقة خطرة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

و أضاف ال”ويفا” أنه على اتصال مع بايرن ميونيخ، مبرزا أنه “تم التباحث بتأثير قرار السلطات الالمانية على الجماهير التي قامت بشراء تذاكر الدخول”.

ومن المتوقع أن يسافر 4500 مشجع للنادي البافاري إلى بودابست لحضور النهائي المرتقب، علما انه تم تخصيص 30 بالمائة من سعة الملعب البالغة 76 ألف متفرج.

وكان معهد روبرت كوخ الذي يقدم المشورة للحكومة الالمانية، قد أضاف بودابست إلى لائحة المدن المصنفة كتحذير عالمي لانتشار وباء كورونا.

من ناحيتها، عمدت السلطات المجرية في بداية الشهر الجاري إلى إغلاق حدودها أمام الوافدين بهدف الحد من إنتشار جائحة “كوفيد-19”.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-09-18 2020-09-18
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا