Advert Test
MAROC AUTO CAR

قلعة السراغنة .. عامل الإقليم يقف شخصيا على إعادة افتتاح السوق الأسبوعي بسيدي رحال

Last Update : الجمعة 18 شتنبر 2020 - 10:41 مساءً
Advert test

قلعة السراغنة .. عامل الإقليم يقف شخصيا على إعادة افتتاح السوق الأسبوعي بسيدي رحال

انوار بوشمامو 

جماعة سيدي رحال ( اقليم قلعة السراغنة ) ـــ  قررت بلدية سيدي رحال بإقليم قلعة السراغنة، فتح السوق الأسبوعي في وجه بائعي الخضر والفواكه ومربي وبائعي المواشي والدواجن وكذا الحرفيين.

ويندرج هذا الإجراء في إطار إنعاش الإقتصاد المحلي، ومن أجل التخفيف من الانعكاسات السلبية التي خلفها الحجر الصحي.

وهكذا، قام عامل الإقليم هشام السماحي، بزيارة تفقدية للسوق الأسبوعي بالجماعة صباح يومه الجمعة ، أشرف من خلالها على مختلف التدابير المتخذة في هذا الإطار، من أجل ضمان فتح هذا الفضاء التجاري في أفضل الظروف وفي احترام تام لقواعد السلامة الصحية لتفادي انتشار وباء “كورونا”.

وبالمناسبة، نوه صلاح الدين واعمرو رئيس بلدية سيدي رحال،بالإقبال الكبير الذي شهده السوق الأسبوعي منذ اليوم الأول من افتتاحه ،وأوضح في تصريح لجريدة مملكتنا أنه تنفيذا لخارطة الطريق الموضوعة من قبل السلطات الإقليمية، تقرر فتح السوق الأسبوعي “جمعة سيدي رحال”

ودعا صلاح الدين واعمرو، في هذا السياق جميع المرتفقين والمواطنين الوافدين على السوق الأسبوعي، إلى الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات بكل وطنية ومسؤولية.

وستقوم لجان مختصة، تحت إشراف السلطات المحلية والمصالح الأمنية والقطاعات المعنية، بالسهر على ضمان احترام الوافدين لإجراءات السلامة الصحية والوقائية للحد من انتشار فيروس “كورونا” المستجد.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-09-18
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا