Advert Test
MAROC AUTO CAR

تهنئة الأخ أيوب بالعالية بمناسبة حصوله على صفة عضو نشيط بالمؤسسة الدبلوماسية بالرباط 

Last Update : السبت 19 شتنبر 2020 - 5:04 مساءً
Advert test

تهنئة الأخ أيوب بالعالية بمناسبة حصوله على صفة عضو نشيط  بالمؤسسة الدبلوماسية بالرباط 

محمد الخطابي  

Advert Test

الرباط ـــ  بمناسبة حصول الشاب ابن مدينة الفقيه بن صالح ، أيوب بالعالية على صفة عضو نشيط بالمؤسسة الدبلوماسية بالرباط ٬ يتقدم السيد محمد الخطابي مدير جريدة مملكتنا أصالة عن نفسه ٬ ونيابة عن كافة إدارة وطاقم الجريدة بأحر التهاني وأصدق التبريكات للسيد أيوب بالعالية ٬ والذي لا يدخر جهدا في خدمة الدبلوماسية المغربية ووطننه المغرب ، متمنيًا لشخصه الكريم التوفيق والنجاح في القيام بالمهام المسندة اليه .

هذا، واليقين من أن شخصا من وزن وكفاءة السيد ايوب بالعالية سيضع لا محالة بصمة بارزة واضافة نوعية من خلال صفته عضو نشيط بالمؤسسة الدبلوماسية، في إطار مشاركة الشباب في جميع المحطات السياسية والحزبية والدبلوماسية ٬ تماشيا مع الخطى المولوية السامية لعاهل البلاد جلالة الملك سيدي محمد السادس نصره الله.

و أن هذه التهنئة لتعد تجسيدا لما تحظى به من تقدير داخل مؤسستنا جريدة مملكتنا ، اعتبارا لمسارك ، ولإلتزامك في الدفاع عن وطننا المغرب الحبيب ٬ و جعل الصالح العام يسمو فوق أي اعتبار .

ومما لا شك فيه، فإنك لن تذخر جهدا لمواصلة مسارك العملي والسياسي والدبلوماسي، وذلك بفضل ما راكمته من تجربة وحنكة، وما عهدناه فيك من غيرة وطنية صادقة، وتشبث مكين بمقدسات الأمة وثوابتها .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-09-19
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا