Advert Test
MAROC AUTO CAR

أصالة الشاي المغربي ” مهاجر 4011 ” بأوروبا العلامة المميزة لمغاربة إيطاليا

Last Update : الإثنين 21 شتنبر 2020 - 7:57 مساءً
Advert test

أصالة الشاي المغربي ” مهاجر 4011 ” بأوروبا العلامة المميزة لمغاربة إيطاليا

 عبد اللطيف الباز

Advert Test

ميلانو ـــ  يعد الشاي المغربي “مهاجر 4011 “من بين التقاليد المغربية التي يحملها مغاربة العالم أينما حلوا او ارتحلوا خاصة مغاربة إيطاليا الذين يجسدون جزء من هذا النسيج الذي يحمل هوية أبناء الشعب المغربي ، ومع تعدد الكثير من علامات الشاي الأخضر بهذا البلد أصبح منتوج شاي “مهاجر 4011 ” المطلوب رقم 1 للمستتمر المغربي ” “موركاتي عبد الرحيم “نظرا لجودة مادة الشاي المجفف وفق معايير دولية وعالمية حسب النوع المستنبت من شجيرة الشاي، ونوعية أوراق الشاي المقطوفة، وطريقة وجودة عملية الإنتاج التي يخضع لها شاي “مهاجر 4011 ” ما يجعله مميزا بنكهة وجودة جد عالية ومذاقه الرفيع .

وكان لابد لأعداء النجاح وعديمي الضمير أن يستغلوا الإقبال المنقطع النظير على هذا المنتوج المتميز ومحاولاتهم تقديم منتوح مشابه لشاي مهاجر 4011 لكن هيهات لأن المستهلك يدرك جليا أصالة ومذاق هذا المنتوج الأصيل.

وحسب ما صرح به السيد موركاتي عبد الرحيم صاحب منتوح شاي مهاجر 4011 أنه قام برفع دعاوى قضائية ضد احد المواطنين المصريين الذي قام بترويج منتوج الشاي الرديئ بعدد من المدن الإيطالية ولكن نزاهة القضاء الإيطالي منحت صاحب المنتوج الحقيقي حقه في الجلسة الأولى لهاته الدعوى تم قضت لصالحه للمرة الثانية لكن جشع وطمع هذا المزور الذي لازال مستمرا في إنتاج هذا المنتوج وسرقة نجاحات أناس افنوا سنوات من عمرهم في بناء قمم نجاحاتهم بالكد والعمل الجاد والمتواصل .

فهل سيتدخل القضاء الإيطالي لوقف هذا التزوير في منتوج مغربي أصيل .؟ أم سيبقى الحال على ماهو عليه؟

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-09-21 2020-09-21
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا