Advert Test
MAROC AUTO CAR

بلدية العطاوية تعلن عن إعادة افتتاح السوق الأسبوعي

Last Update : الخميس 24 شتنبر 2020 - 3:05 مساءً
Advert test

بلدية العطاوية تعلن عن إعادة افتتاح السوق الأسبوعي

انوار بوشمامو

العطاوية ( إقليم قلعة السراغنة ) ـــ قررت بلدية العطاوية إعادة فتح السوق الأسبوعي بعد حوالي خمسة أشهر من تعليق النشاط الإقتصادي بسبب حالة الطوارئ الصحية التي سنتها السلطات لمحاربة انتشار وباء “كورونا”.

وهكذا، سيعاد افتتاح السوق الأسبوعي الخميس “بمدينة العطاوية” أمام التجار، من ضمنهم بائعو المواشي والمواد الغذائية والملابس ومنتوجات البلاستيك والخضر والفواكه والحبوب والأعلاف، وكذا بعض المهن ، يوم الخميس 1 أكتوبر 2020

وفي تصريح خص به السيد عبد الرزاق الورزازي رئيس بلدية العطاوية جريدة مملكتنا أشار من خلاله أن هذا الإجراء يندرج ضمن الجهود الرامية إلى الدفع بدينامية الإقتصاد المحلي على الصعيد المحلي والإقليمي، والتخفيف من التداعيات الإقتصادية والإجتماعية التي تسبب فيها فيروس كورونا.

و ستجرى عملية إعادة افتتاح السوق الأسبوعي في احترام دقيق للتدابير الصحية، قصد تفادي انتشار الوباء، وذلك تحت إشراف السلطات

المحلية ومسؤولي بلدية العطاوية والأمن الوطني والقوات المساعدة وكافة المصالح المعنية.

وستقوم لجان مختصة، تحت إشراف السلطات المحلية والمصالح الأمنية والقطاعات المعنية، بالسهر على ضمان احترام الوافدين لإجراءات السلامة الصحية والوقائية للحد من انتشار فيروس “كورونا” المستجد.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-09-24 2020-09-24
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا