Advert Test
MAROC AUTO CAR

تارودانت .. السلطات تتفقد مدى احترام التدابير الاحترازية بالضيعات الفلاحية والمؤسسات التعليمية

Last Update : الجمعة 25 شتنبر 2020 - 9:06 مساءً
Advert test

تارودانت .. السلطات تتفقد مدى احترام التدابير الاحترازية بالضيعات الفلاحية والمؤسسات التعليمية

اسماعيل كرايش

Advert Test

إقليم تارودانت ـــ نظمت اليوم الجمعة 25 شتنبر، السلطة المحلية بقيادة أحمر دائرة سيدي موسى الحمري اقليم تارودانت زيارات ميدانية لبعض الضيعات الفلاحية التي تستقطب عدد كبير من العمال، وذلك تنزيلاً لتعليمات وتوجيهات عامل إقليم تارودانت الحسين امزال من أجل السير على نهج التعاون والتضامن بين السلطات والفلاحين لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

حيث تم الوقوف على مدى احترام الشروط الوقائية والتدابير الاحترازية والاحتياطات اللازمة، بحضور رئيس دائرة سيدي موسى الحمري وقائد قيادة أحمر ولجنة اليقظة المحلية، وذلك من خلال توفير وسائل النظافة والتعقيم واحترام التباعد الجسدي وإلزامية ارتداء الكِمامة وقياس درجة الحرارة واعتماد العمال المحليين للحيلولة دون تفشي هذا الوباء.

كما قامت هذه اللجنة بزيارة بعض وحدات التعليم الأولي بجماعة اداومومن، دعت من خلالها المربيات والجمعية المشرفة بالتقيد بالبروتوكول الصحي؛ حفاظا على صحة وسلامة الأطفال والمربيات معا طبقا لتوصيات وقرارات وزارات الصحة و الداخلية و التعليم، وفي نفس السياق تتابع لجنة اليقظة المحلية عمل اللجنة المحلية على مستوى الدواوير توزيع المحافظ والكتب المدرسية على أولياء التلاميذ بمقرات منازلهم في إطار الشروط الوقائية والاحترازية.

كما تتواصل عملية تزويد سكان لمنيزلة المركز جماعة لمنيزلة والرحال المقيمين بغابة تمساط بجماعة زاوية سيدي الطاهر بالماء الصالح للشرب، بواسطة شاحنة صهريجية تابعة الإنعاش الوطني حيت مكنت الساكنة من 42 طن من الماء الشروب .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-09-25 2020-09-25
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا