Advert Test
MAROC AUTO CAR

فريق أطلس 05 يلوح باعتذار عام بسبب أزمته المادية الخانقة

Last Update : السبت 26 شتنبر 2020 - 1:12 مساءً
Advert test

فريق أطلس 05 يلوح باعتتذار عام بسبب أزمته المادية الخانقة

محمد جط 

Advert Test

الفقيه بن صالح ـــ ناشد رئيس نادي أطلس 05 الفقيه بن صالح الممارس بالقسم الأول منذ سنة 2008 كل من والي جهة بني ملال خنيفرة وعامل إقليم الفقيه بن صالح بالتدخل العاجل وتقديم يد المساعدة والعون لإنقاذ الفريق النسوي لكرة القدم من شبح تقديم اعتذار عام في بالبطولة المغربية لكرة القدم النسوية القسم الأول.

ويعاني فريق أطلس 05 أزمة مالية عميقة جراء استئناف البطولة شهر غشت الماضي، وعدم توصله بأي مساعدة أو منحة من المجالس المنتخبة بالجهة لسنة 2020 الأمر الذي انعكس سلبا على مسيرة الفريق الذي يعيش أسوأ أيامه.

وكان لقرار استئناف البطولة النسوية منتصف شهر غشت الماضي وإجراء 11 مباراة دون دعم مادي من لد المانحين، زاد من محنة الفريق المالية الذي أصبح على حافة الإفلاس جراء تراكم الديون على مسيريه، وضاعف من معاناة لاعباته الحرارة الشديدة والمسافات الطويلة وإنعدام أبسط وسائل التعقيم والنظافة.

وأفاد مصدر مطلع، أن الفريق يحتل إلى حدود الدورة 16 المرتبة السادسة رغم الأزمة المادية الخانقة التي تحول دون إنجاز برامجه، ويبذل قصارى جهده لتوفير الأجور الشهريية للاعباته ، علما أنه يضم في صفوفه لاعبتين دوليتين من كون ديفوار( كوفي ومارينا) واستعان النادي بداية الموسم الجاري، بخدمات اللاعبة الدولية المغربية مريم حجري القادمة من فريق هويلفا الإسباني.

كما يضم الفريق لاعبتين دوليتين يلعبان بالمنتخب المغربي كبيرات( رانية السالمي و سهام بصير) فضلا عن ثلاث لاعبات يلعبن بالمنتخب المغربي لأقل من 17 سنة ( خولة كنية وخديجه املوان ونهيلة العوفي)

ولنادي أطلس05 للفقيه بن صالح تاريخ حافل بالبطولات التي حصدها في مسيرته الكروية، ويعتبرمن أقدم الفرق المغربية بعد تأسيسه سنة 1997، وشارك ضمن بطولة عصبة تادلة عشر سنوات من 1998 إلى 2007، وحقق الصعود للقسم الأول سنة 2008 ، ومازال يحافظ على مكانته بالقسم نفسه، إلا أن وضعيته الحالية لا تبشر بالخير.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-09-26 2020-09-26
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا