Advert Test
MAROC AUTO CAR

حملات تمشيطية موسعة تقودها السلطات الأمنية بالفقيه بن صالح ضد أصحاب الدراجات النارية المخالفة للقانون

Last Update : السبت 26 شتنبر 2020 - 11:24 مساءً
Advert test

حملات تمشيطية موسعة تقودها السلطات الأمنية بالفقيه بن صالح ضد أصحاب الدراجات النارية المخالفة للقانون

محمد جط 

Advert Test

الفقيه بن صالح ـــ  تباشر المصالح الأمنية بمدينة الفقيه بن صالح سلسلة حملاتها التمشيطية، ضد أصحاب الدراجات النارية بمختلف أشكالها و أنواعها، و الذين لا يتوفرون على الوثائق الكاملة و مرتكبي بعض المخالفات، مثل عدم استعمال الخوذة و مخالفات أخرى مرتبطة بالسير والجولان، حيث أسفرت الحملات عن حجز عشرات الدراجات النارية، و التي تم وضعها بالمحجز البلدي بسبب المخالفات التي ارتكبها أصحابها.

وحسب مصادر، فإن الحملة همت بالأساس أصحاب الدراجات الذين لا يتوفرون على وثائق الملكية و وثائق التأمين وغيرها من الوثائق التي تثبت ملكية الدراجة، أو بسبب عدم ارتداء أصحابها الخوذة الوقائية، وكذا من أجل تحسيس المواطنين ومستعملي هذه الدراجات من مخاطر الطريق، وضرورة توخي الحيطة و الحذر والاحتياطات اللازمة المتمثلة في (استعمال الخوذة، تفادي السرعة، التزام أقصى اليمين) للحد من حوادث السير.

ومن المرتقب أن تواصل المصالح الأمنية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن الوطني بالفقيه بن صالح حملاتها ضد أصحاب الدراجات النارية بمختلف أنواعها و أصنافها خاصة على مستوى بعض المحاور الرئيسية و المدارات الطرقية و الاحياء الشعبيةو النقاط المهمة و ذلك من أجل الحفاظ على حركة السير من جهة، و الحد من ارتفاع حوادث المرور التي تقع على مستوى شوارع و طرقات المدينة جراء استعمال السرعة المفرطة لاصحاب الدرجات النارية.

وقد تمكنت السلطات الأمنية من توقيف العديد من الدراجات النارية المخالفة للقانون ٬ كما عبر العديد من الساكنة عن ارتياحهم لهذه البادرة ، للحد من حوادث السير التي يكون ابطالها في غالب الاحيان اصحاب الدراجات النارية .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-09-26 2020-09-26
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا