Advert Test
MAROC AUTO CAR

أخنوش يختتم برنامج حزبه “مائة يوم مائة مدينة” افتراضياً من مدينة آيت ملول

Last Update : الأحد 27 شتنبر 2020 - 6:51 مساءً
Advert test

أخنوش يختتم برنامج حزبه “مائة يوم مائة مدينة” افتراضياً من مدينة آيت ملول

اسماعيل كرايش

Advert Test

ايت ملول ـــ اختتمت اليوم الأحد 27 شتنبر، فعاليات برنامج “مائة يوم مائة مدينة” افتراضياً من مدينة آيت ملول، وهو برنامج للإنصات لحزب التجمع الوطني للأحرار، والذي نظم ب 100 مدينة مغربية حضورياً وافتراضياً.

وفي كلمة لرئيس الحزب المذكور عزيز أخنوش، قال ان الحزب قام بأربع جولات وطنية خلال الأربع سنوات الأخيرة، وكل شهر يقوم بزيارة جهة وطنية، وشدد المتحدث على ضرورة التحلي بالجرأة وان يتحمل الجميع مسؤوليته، وان نضاعف مجهوداتنا ونقنع المواطنين بضرورة المشاركة السياسية وعدم العزوف عن الانتخابات.

ويضيف أخنوش، ان من خلال مداخلات المواطنين والنقاش في جميع الجهات، لمسنا فيه حاجة حقيقية للنقاش مع المسؤول السياسي، والتفاعل حول كيفية تدبير الشأن المحلي.

وفي ذات الصدد، سيتم إصدار كتاب “مسار المدن”، حسب أخنوش سيتعرض كل ما قيل في كل مدينة وبعض الشهادات والتجارب واقتراحات المواطنين للنهوض بمدنهم.

وجدير بالذكر، أن برنامج مائة يوم مائة مدينة سبق وتم تنظيمه بمدينة أكادير والدشيرة وباولاد تايمة، فيما تم الغاء محطة مدينة آيت ملول قبل شهر مارس بسبب حالة الطوارئ الصحية التي تعرفها بلادنا، ليتم تنظيم هذه المحطة افتراضياً.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-09-27 2020-09-27
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا