Advert Test
MAROC AUTO CAR

إقليم تارودانت .. جريمة اغتصاب طفل بزاوية سيدي الطاهر تهز الرأي العام الوطني

Last Update : الجمعة 2 أكتوبر 2020 - 1:04 مساءً
Advert test

إقليم تارودانت .. جريمة اغتصاب طفل بزاوية سيدي الطاهر تهز الرأي العام الوطني

اسماعيل كرايش

Advert Test

اقليم تارودانت ـــ  هزت جريمة اغتصاب طفل صغير بدوار البعارير العليا بجماعة زاوية سيدي الطاهر إقليم تارودانت، من طرف رجل ستيني، الرأي العام المحلي والوطني، وتعود الواقعة الى يوم الاثنين الماضي بدوار البعارير العليا بعد استدراج الطفل الى منطقة بعيدة عن الساكنة وممارسة الجنس عليه.

وحسب مصادرنا، فإن عدد من شباب دوار البعارير العليا لاحظوا استدراج الطفل ذو 12 سنة الى منطقة خلاء من طرف رجل يبلغ من العمر 65سنة، فتم توقيفه متلبساً بممارسة الجنس قبل أن يتم اخلاء سبيله بعد تدخل مجموعة من الأشخاص بالدوار.

وفي هذا الصدد، وضعت والدة الطفل الصغير شكاية الى وكيل الملك بتارودانت، من أجل ايقاف الشيخ الستيني، ووضع حد لهذه الممارسات الشنيعة التي تهدد حياة الأطفال.

وخلال الشكاية التي تم وضعها، أقر الطفل على أن الرجل الستيني سبق وأن اغتصبه من قبل، وذلك بعد اغرائه بالمال، بحيث يتم التربص به امام المدرسة الابتدائية بالبعارير العليا.

وجدير بالذكر أن جمعيات المجتمع المدني بالمنطقة تحركت في هذه القضية وسيتم تقديم شكاية في الموضوع لوكيل الملك بتارودانت، وعلى الجمعيات ايضاً القيام بحملات من أجل مناهظة متل هذه الجرائم التي انتشرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة.

والغريب في هذه القضية أن جهات سياسية حاولت التدخل في هذه القضية من أجل الصلح بالضغط على والدة الطفل الضحية وإقناعها بالتنازل عن شكايتها، غير ان الأسرة تقدمت بالشكاية وقامت مصالح الدرك الملكي بتحرياتها في هذه القضية ليتم إحالة القضية على الوكيل العام للملك باستئنافية أكادير.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-10-02 2020-10-02
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا