Advert Test
MAROC AUTO CAR

قلعة السراغنة .. عامل الإقليم يترأس اجتماعاً لدراسة جدوى مشروع المنطقة الصناعية الجديدة بالمدينة

Last Update : الجمعة 2 أكتوبر 2020 - 3:47 مساءً
Advert test

قلعة السراغنة .. عامل الإقليم يترأس اجتماعاً لدراسة جدوى مشروع المنطقة الصناعية الجديدة بالمدينة

أنوار بوشمامو

قلعة السراغنة ـــ  أشرف السيد هشام السماحي عامل صاحب الجلالة على إقليم قلعة السراغنة الى جانب السيد عبد الرحيم واعمرو رئيس المجلس الإقليمي والسيد نور الدين آيت الحاج رئيس المجلس البلدي لمدينة قلعة السراغنة على إجتماع خصص لدراسة جدوى مشروع المنطقة الصناعية الجديدة بمدينة قلعة السراغنة والذي ستمتد مساحته على حوالي 50 هكتار بالقرب من النواة الجامعية وسيوفر هذا المشروع بقع أرضية للمستثمرين في قطاع الصناعة الغذائية وكدا قطاع صناعة مواد البناء .

وأكد عامل الإقليم خلال هذا الإجتماع الذي حضره ممثلو المصالح الإقليمية والجهوية المعنية ، على أهمية مشروع تشييد المنطقة الصناعية الجديدة بالمدينة نظراً للدور الذي ستلعبه في تأهيل النسيج الإقتصادي المحلي ، وواصل أنه من شأن هذه المنطقة أن توفر يدا عاملة مهمة ومناصب شغل أيضا .

فيما قدم مكتب الدراسات المتعاقد مع وزارة التجارة والصناعة والإقتصاد الاخضر والرقمي أمام عامل الاقليم والحاضرين عرضا مفصلا حول منهجية واستراتيجية تنزيل دراسة مشروع المنطقة الصناعية الجديدة بمدينة قلعة السراغنة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-10-02 2020-10-02
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا