Advert Test
MAROC AUTO CAR

احداث وحدة صناعة لانتاج مواد التلفيف الصناعي بقطب الصناعة الغذائية ببني ملال

Last Update : الجمعة 2 أكتوبر 2020 - 3:54 مساءً
Advert test

احداث وحدة صناعة لانتاج مواد التلفيف الصناعي بقطب الصناعة الغذائية ببني ملال

سعيد صديق

بني ملال ـــ  في إطار تعزيز جاذبية الاستثمار بجهة بني ملال خنيفرة لخلق فرص الشغل، وبعد أن تم تأسيس الهيئة الجهوية للتصدير، ومن أجل ضمان التكامل بين مختلف سلاسل الإنتاج الموجه للتصدير،

اشرف والي جهة بني ملال خنيفرة وعامل اقليم بني ملال خطيب الهبيل ورئيس مجلس الجهة ابراهيم مجاهد، على توقيع عقد الاستفادة من صندوق دعم الاستثمار المحذث والممول من طرف الجهة، بعد تاسيس الهيءة الجهوية للتصدير، ويهذف دعم العقار الصناعي بنسبة 50./.

وفي هذا الاطار ، تم توقيع عقد المبرم مع مقاول بغرض إنشاء وحدة صناعية لإنتاج مواد التلفيف الصناعي بقطب الصناعات الغذائية على مساحة تقدر ب11000متر مربع، ستمكن من خلق 110 منصب شغل مباشرة.

وبهذه المناسبة، دعا مجلس الجهة المستثمرين إلى تقديم ملفاتهم للاستفادة من فرص الدعم والتشجيع، وكذا الإمكانيات الواعدة التي يوفرها قطب الصناعات الغذائية، خاصة مع انطلاق اشغال الطريق المداري لمدينة بني ملال ، الذي سيربط القطب الصناعة agripole بالطريق السيار . وكذا انطلاق اشغال بناء مدينة المهن والكفاءات، والقطب اللوجستسكي.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-10-02 2020-10-02
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا