Advert Test
MAROC AUTO CAR

اعتقال المشتبه فيه في اغتصاب طفل صغير بالبعارير العليا جماعة زاوية سيدي الطاهر

Last Update : الجمعة 2 أكتوبر 2020 - 11:11 مساءً
Advert test

اقليم تارودانت .. اعتقال المشتبه فيه في اغتصاب طفل صغير بالبعارير العليا جماعة زاوية سيدي الطاهر

اسماعيل كرايش

Advert Test

اقليم تارودانت ـــ تمكنت عناصر الدرك الملكي بتارودانت من توقيف المشتبه فيه باغتصاب طفل ذو 12 سنة بدوار البعارير العليا جماعة زاوية سيدي الطاهر اقليم تارودانت، وذلك يوم الجمعة 02 أكتوبر 2020، على الساعة 10 ليلاً بالدوار المذكور، فالمتهم البالغ من العمر 62 سنة والمزداد بجماعة الدير تارودانت؛ متزوج وله 4 أبناء، وجرى توقيفه بعد شكاية أسرة الطفل في قضية اغتصاب الطفل الصغير البالغ من العمر 12 سنة؛ بدوار البعارير الفوقانيين جماعة زاوية سيدي الطاهر.

كما تم الاستماع الى الشهود في محضر رسمي بمركز الدرك الملكي بتارودانت، وتعود تفاصيل هذه الى يوم الاثنين الماضي بعدما تم استدراج الطفل من طرف المشتبه فيه ليتم توقيفه من طرف شباب الدوار في حالة تلبس بممارسة الجنس على الطفل.

ليتم وضع شكاية في الموضوع من طرف أسرة الطفل، والذي أقر على ان المشتبه فيه سبق وان اغتصب الطفل بعد التربص به امام المدرسة الابتدائية البعارير العليا.

وفي إطار هذه القضية، تحركت جمعيات المجتمع المدني بالمنطقة من أجل وضع شكاية لدى وكيل الملك بتارودانت، من أجل معاقبة المشتبه به في هذه القضية والضرب بيد من حديد كل من سولت له نفسه اغتصاب الأطفال والتغرير بهم.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-10-02 2020-10-02
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا