Advert Test
MAROC AUTO CAR

اللجنة الإقليمية لليقظة بتارودانت تشرف على زيارة ميدانية لجماعتي ارزان وتوغمرت

Last Update : السبت 3 أكتوبر 2020 - 11:14 مساءً
Advert test

اللجنة الإقليمية لليقظة بتارودانت تشرف على زيارة ميدانية لجماعتي ارزان وتوغمرت

اسماعيل كرايش

تارودانت ـــ  تنفيدا لتعليمات السيد عامل اقليم تاروداونت وفي اطار التتبع والمواكبة للمشاريع المنجزة على مستوى الجَماعات الترابية، اشرف السيد الكاتب العام لعمالة تارودانت يومه السبت، على الساعة العاشرة صباحا مرفوقا بالاطر المكلفة بتتبع المشاريع وكذا رئيسي جماعتي ارزان وتوغمرت ورئيس الدائرة والسلطة المحلية وممتلي المجتَع المدني والاعلامي حيث همت هده الزيارة الميدانية “

-جماعة ارزان.

*في ميدان التربية والتعليم –

-زيارة قسم التعليم الاولي الدي تم اصلاح حجرة وتجهيزها في اطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بدوار تناعورت بارزان ويعرف حاليا نشاطا تربويا هاما يستفيد من خدماته 25 طفلا تحت اشراف ماطرتين تشتغلان في احترام تام للتدابير الاحترازية والوقاية من جاىحة كوفيد 19.

* جماعة توغمرت

تلقى السيد الكاتب العام شروحات من طرف رئيس جماعة توغمرت تطرق من خلالها الي المشاريع التي هي في طور الانجاز والمتعلقة بالماء الشروب لبعض الدواوير التي تعرف نقصا حادا من هذه المادة وكدا الحصيلة التي اتخدتها الجَماعة في محاربة وباء كورونا.

في هدا الإطار أشرف السبد الكاتب العام علئ عملية توزيع 2500 كمامة على الشكل التالي :

-1500 كمامة لفائدة الاطر الادارية والتربوية و المتمدرسين بكل المجموعات المدرسية والاعدادية بالنفود الترابي لجماعة توغمرت

-1000 كمامة على جمعيات المجتمع المدني التي تمثل َساكنة المنطقة.

وفي اطار عملية تويزي وفي ميدان محاربة افة الجفاف:

اشرف السيد الكاتب العام علي اعطاء انطلاقة ايصال وتوزيع الماء الشروب على ساكنة دواوير:- اكلز – -وتمليلين- وتكراكرة بجَماعة توغمرت حيت استفاد ما يفوق 60 اسرة من هده العملية بكمية 220 طن من هده المادة.حيث شاركة في هذه العملية 07 شاحنات مصهرجة تابعة لكل من:

جماعة ارزان والمجلس الاقليمي لتارودانت شاحنتين لكل منهما وشاحنة لكل من جماعة، توغمرت -المهارة – وتنزرت، وكانت لزيارة السيد الكاتب العام اترا ايجابيا على الساكنة المستهدفة بالجماعتين.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-10-03 2020-10-03
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا