Advert Test
MAROC AUTO CAR

شعيب بوفصيل الملقب snaik رابور من أكثر مغني الراب قوة في عالم الغناء بالمغرب

Last Update : الأحد 4 أكتوبر 2020 - 10:55 مساءً
Advert test
شعيب بوفصيل الملقب snaik رابور من أكثر مغني الراب قوة في عالم الغناء بالمغرب

فاس ـــ تعزز جديد المغني شعيب بوفصيل الملقب snaik خلال هذه الفترة بأعمال فنية جديدة ٬ منها اغنية جمعته بالمغني الجزائري مالك حواس تحت عنوان ( STORY ) .

ولد شعيب بوفصيل سنة 2005 بمدينة فاس و هو أصل امازيغي ٬ بدأ مسيرته الفنية سنة 2014 ٬ وكانت أولى أغانيه تحت موضوع ( السيدا )

Advert Test

وكلها جاءت لتوضح بعض السلوكات الغير المقبولة لبعض الشباب منها الإدمان وغيره من السلوكات التي تصاحب فترة الشباب والمراهقة، فالفنان شعيب بوفصيل يخطو بثبات نحو الإحترافية ٬ حيث إعتمد على نهج لون غنائي حديث يتميز به.

شعيب بوفصيل الملقب snaik شاب تميز في تقديم الأعمال الموسيقية التي تساير الواقع والمجتمع للفنانين الشباب ٬ فهو يعد من أبرز الأسماء الموهوبة بعشق الموسيقى و غناء الراب بمدينة فاس ، فضلا عن كونه يبدع في صمت و يسير بخطى ثابتة لرسم معالم مساره الفني بإقتدار، وقد بصم على الحضور المتميز في مواقع التواصل الاجتماعي منذ بدايته.

و في تصريح لجريدة مملكتنا وعد مغني الراب الشاب شعيب بوفصيل الملقب snaik، أنه سيعمل على إنتاج اعمال موسيقية راقية و أكد بأن الراب هو الصوت الصريح الذي ينقل انشغالات المجتمع وخاصة فئة الشباب و عليه أن يحتفظ بالمهمة التي وجد من أجلها ،و تأسف لأن الكثير من أغاني الراب التي تؤدى حاليا، تتطرق إلى مواضيع استهلكت كثيرا، لدرجة أن المستمع أصبح يتوقع كلمات الأغاني قبل سماعها ، مؤكدا بأنه أصبح من الضروري البحث عن مواضيع تهتم بتطلعات الشباب وصياغتها بطريقة فنية جميلة ، تجذبه أكثر مثل مناقشة الخلفيات و الأسباب التي أدت إلى حدوث المشاكل الاجتماعية، بكلمات عميقة و تنم عن وعي بالظاهرة التي يتم تناولها .

وبهذه المناسبة نتمنى للفنان الشاب شعيب بوفصيل الملقب snaik التوفيق والسداد والنجاح في مساره الفني ونتمنى أن يكون خير سفير لهذا الفن وأن يمثله أحسن تمثيل وأن تكون هذه السنة فأل خير عليه وعلى أسرته الصغيرة والكبيرة ، مع المزيد من التألق والتوفيق والإستمرارية لكي يكمل مشواره الفني .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-10-04 2020-10-04
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا