Advert Test
MAROC AUTO CAR

وكالة المغرب العربي للأنباء تطلق ثلاثة مواقع إخبارية جديدة متخصصة

Last Update : الإثنين 5 أكتوبر 2020 - 9:39 مساءً
Advert test

وكالة المغرب العربي للأنباء تطلق ثلاثة مواقع إخبارية جديدة متخصصة

الرباط – أطلقت وكالة المغرب العربي للأنباء، اليوم الإثنين، ثلاثة مواقع متخصصة، تعالج المستجدات في مجالات المالية، والسياحة، والرياضة.

ويندرج إطلاق هذه المواقع، بالعربية والفرنسية، في إطار تفعيل التوجهات الاستراتيجية الجديدة للوكالة.

وهكذا، يقوم موقع mapfinance.ma، بكل استقلالية، ببث الأخبار والمستجدات ذات الطابع المالي والاقتصادي، معززة بصور ورسوم بيانية.

ويقترح هذا الموقع الجديد، العديد من الأقسام، وخاصة آخر الأخبار الاقتصادية، والبورصة، والاقتصاد، والمقاولات، والأبناك والتأمينات، وتحليلات ومالية فضلا عن قسم للأخبار الاقتصادية الدولية.

من جهته، يخصص موقع mapsport.ma لبث كافة الأخبار ذات الطابع الرياضي.

ويهتم الموقع بمختلف الأصناف الرياضية، من قبيل كرة القدم وكرة السلة وكرة اليد والكرة الطائرة وكرة المضرب، وألعاب القوى والملاكمة والغولف.

وسيسلط قسم كرة القدم، الضوء على البطولة الوطنية بقسميها الأول والثاني، ومنافسات كأس العرش، وكذا مختلف الدوريات مثل الإيطالي والإسباني والأرجنتيني والفرنسي والألماني.

وبالنسبة لموقع maptourisme.ma، فسيخصص للأخبار ذات الطابع السياحي، تحت أصناف خبرية مختلفة (مقالات وصور وفيديو ومعارض وأروقة…)

وستعالج هذه البوابة، الأخار المرتبطة بالوجهات السياحية والنقل والأحداث السياحية والإيواء الفندقي وفن الطبخ.

وتأتي هذه المواقع الثلاثة لتعزز شبكة المواقع الإخبارية لوكالة المغرب العربي للأنبا،ء من ضمنها الموقع الموجه للعموم mapexpress.ma، إلى جانب الموقع الخاص بالبيئة mapecology.ma، فضلا عن المواقع ال 12 الخاصة بالاخبار الجهوية بالجهات ال 12 للمملكة.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-10-05
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا