Advert Test
MAROC AUTO CAR

رئيس شبيبة الأحرار بمراكش .. الرئيس عزيز أخنوش رجل المرحلة

Last Update : الثلاثاء 6 أكتوبر 2020 - 11:17 مساءً
Advert test

رئيس شبيبة الأحرار بمراكش .. الرئيس عزيز أخنوش رجل المرحلة

سفيان شكيح 

Advert Test

مراكش ـــ  رئيس التمثيلية الإقليمية للشبيبة التجمعية بإقليم مراكش الأستاذ أحمد مروان الزنجاري عبر عن تشبثه بحزب التجمع الوطني للأحرار ورئيسه عزيز أخنوش كما عبر عن استيائه من ما يسمى بالحركة التصحيحية في خرجة جاء فيها:

الرئيس أخنوش رجل المرحلة …

بعد أن صمت عن الحديث لمدة قصيرة عن ما يتعرض له حزب التجمع الوطني للأحرار في شخص رئيسه ومناضليه من سب وشتم وهجومات لا أخلاقية من قبل من يعتبرون أنفسهم حركة إصلاحية وهم ليسوا إلا حركة إسترزاقية، ظن البعض أن الصورة عندي لا زالت ضبابية ولهذا جئت لأوضح أنني متشبث بحزب التجمع الوطني للأحرار تحت قيادة الأخ الرئيس عزيز أخنوش وباقي القيادات الوطنية الذين يناضلون من داخل مؤسستنا الحزبية بطريقة شريفة.

حزب التجمع الوطني للأحرار يتعرض لهجمة مغرضة هدفها التشويش ليس إلا، ثم الضرب في شخص رئيس عرف معه سرب الحمام دينامية منقطعة النظير وضخت معه في الساحة السياسية الوطنية روحا جديدة بألوان شابة وطموحات معقولة ومبادرات فعالة. مع أخنوش -نحن الشباب- رأينا كيف يشرك أمل الوطن في صياغة القرار والإضطلاع بشكل ريادي وقيادي داخل مختلف الهيئات والمنظمات الموازية.

خلاصة القول؛ أخنوش رجل يحمل حسا وطنيا عاليا ورجل سياسة يطمح لخلق نقاش مجتمعي يهدف إلى النهوض بمتطلبات الشعب المغربي، وهكذا خرجات وضربات لن تزيد حزب التجمع الوطني للأحرار إلا إيمانا بأن الرجل أصبح يشكل خطرا على من باعوا ذممهم بثمن بخس…”ولذلك قاموا بحركة بخيسة تحت لواء ما سموه بالحركة التصحيحية”.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-10-06 2020-10-06
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا