Advert Test
MAROC AUTO CAR

بيان حقيقة حول اختطاف فتاة بالجديدة من قبل عصابة البحث عن الكنوز

Last Update : الأربعاء 7 أكتوبر 2020 - 3:06 مساءً
Advert test

بيان حقيقة حول اختطاف فتاة بالجديدة من قبل عصابة البحث عن الكنوز

الجديدة ـــ  تفاعلت مصالح الأمن الإقليمي بالجديدة، بسرعة وجدية، مع صورة فتاة قاصر تداولتها صفحات مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس الثلاثاء 6 أكتوبر الجاري، بدعوى أنها كانت ضحية عملية اختطاف من طرف شبكة إجرامية تنشط في البحث عن الكنوز.

Advert Test

وقد أظهرت المعطيات والسجلات الممسوكة لدى المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الجديدة، أن الأمر يتعلق بفتاة قاصر تبلغ من العمر 13 سنة كانت تشكل موضوع بلاغ بالبحث لفائدة العائلة، قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن التوصل إلى أنها كانت ضحية التغرير بها من طرف شخص من معارفها، والذي استدرجها إلى منزل عائلته وأقدم على هتك عرضها بدون عنف.

وقد تمكنت عناصر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالجديدة من توقيف المشتبه فيه البالغ من العمر 20 سنة، والذي تم إخضاعه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

وإذ يحرص الأمن الإقليمي بالجديدة على توضيح هذه المعطيات، فإنه يدحض في المقابل المزاعم التي تشير إلى أن تغيب الضحية عن بيت العائلة متعلق بأنشطة شبكة إجرامية منظمة تستغل القاصرين في أعمال الشعوذة والبحث عن الكنوز.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-10-07 2020-10-07
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا