Advert Test
MAROC AUTO CAR

مؤسسة العرفان بسوق السبت تنظم صبيحة تحسيسية للتربية على السلامة الطرقية

Last Update : الخميس 8 أكتوبر 2020 - 4:12 مساءً
Advert test

مؤسسة العرفان بسوق السبت تنظم صبيحة تحسيسية للتربية على السلامة الطرقية

سوق السبت ( إقليم الفقيه بن صالح ) ـــ تنظم المديرية العامة للأمن الوطني بشراكة مع وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي أياما تحسيسية للتربية على السلامة الطرقية، لفائدة تلميذات وتلاميذ المؤسسات التعليمية .

Advert Test

وفي هذا الصدد أشرفت أطر من مفوضية الشرطة بمدينة سوق السبت إقليم الفقيه بن صالح ، اليوم الخميس 8 أكتوبر الجاري ، بمدرسة العرفان على تنظيم حملة تحسيسية بقواعد السير والجولان والسلامة الطرقية والتربية على المواطنة لفائدة تلميذات و تلاميذ المستوى السادس ابتدائي ، حيث أعطيت للمتعلمات والمتعلمين شروحات حول ضرورة التواصل بين الشرطي والراجل ، وضرورة احترام قوانين السير ، بالإضافة إلى التطرق لمواضيع أخرى تهم علامات المرور بمختلف أنواعها منها الإشارات الأربع : إشارات الرشادية ، إشارات ممنوعة ، إشارات أوامر، اشارات تحذيرات ، إضافة للإشارات الضوئية الثلاث : الأحمر والأخضر فالبرتقالي .. وما كان ملفتا للنظر هو تجاوب هؤلاء التلاميذ مع موضوع السلامة الطرقية المقدم لهم في شكل صور بيانية في غاية الدقة شكلا ومضمونا .

وفي الختام تقدم رئيس المؤسسة الأستاذ “محمد شرفي ” نيابة عن باقي الأساتذة والتلاميذ بكلمة شكر لكل من ساهم في إنجاح هذا النشاط التحسيسي التربوي ، ونخص بالذكر مفوضية الشرطة بمدينة سوق السبت التي تعمل كل ما في وسعها من أجل ترسيخ هذه المفاهيم القيمة في عقول المتعلمين ؛ وكذا كافة الأطر العاملة بمدرسة العرفان الذين عملوا جميعا على خلق جو ملائم لإنجاح هذا المجهود التربوي التواصلي خدمة لحماية ناشئتنا وفلذات أكبادنا من أخطار الطريق التي أضحت خطرا محدقا ، قد يؤدي إلى ما لا يحمد عقباه إذا لم نتوخى الحيطة والحذر .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-10-08 2020-10-08
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا