Advert Test
MAROC AUTO CAR

برافو رجال الدرك الملكي بالمركز الترابي تيسة  

Last Update : الجمعة 9 أكتوبر 2020 - 4:05 مساءً
Advert test

برافو رجال الدرك الملكي بالمركز الترابي تيسة

متابعة وهيب  

تيسة ( إقليم تاونات ) ـــ  إن ظاهرة اغتصاب الأطفال هي ظاهرة عالمية لا تقتصر على بلد دون أخر و ليست وليدة الساعة. لكنها انتشرت انتشارا واسعا في الآونة الأخيرة وسط المجتمع المغربي بل أصبحت تتفاقم أكثر وتقض مضاجع الأسر المغربية, فاستفحال ظاهرة اغتصاب الأطفال و تعرضهم للعنف الجنسي أصبحت تثير القلق و الفزع في قلوب الآباء و الأمهات و تهدد كيان المجتمع ككل و تضر به ضررا بالغا ليس لأنها من الجرائم الخطيرة فقط بل لأنها مفسدة أخلاقية و دينية و ظاهرة لا يجب أن تتواجد في مجتمع يعتبر للأسف من المجتمعات الإسلامية، ففي هذا السياق سهرت القيادة المركزية لدرك الملكي بتيسة، بتنسيق مع مختلف السلطات المعنية بمحاربتها على مستوى دائرة تيسة ونسرد لكم ثلاث تدخلات بطولية في ظرف وجيز قام بها رجال الدرك الملكي بتعاون مع شيخ العمالة بتيسة.

وقد أفادت مصادر جد مطلعة لجريدة مملكتنا، أن رجال الدرك الملكي بمركز تيسة قاموا هذا الشهر بأعمال بطولية تحسب لهم حيث قاموا الأسبوع المنصرم بإنقاذ طفل من مواليد (2013) من يد رجل سبعيني معاق يسكن بحي الدومية بتيسة الذي هتك عرضه قرب مسجد المحلة بتيسة، بعد أن استدرجه بإغرائه بدارهم معدودات، وتم إحالته على النيابة المختصة وحكم عليه بستة سنوات حبسا نافذة.

وخلال بحر هذا الأسبوع قاموا كذلك بتنسيق مع ممثل الشؤون الداخلية بدائرة تيسة، بإنقاذ طفلة قاصرة من رجل حاول إستدراجها بالقوة قرب مؤسسة تعليمية وألقوا القبض على المجرم وأحالوه على أنظار النيابة العامة المختصة

وفي نفس هذا الشهر قاموا رجال الدرك بتنسيق مع (الشيخ العمالة ) ممثل الشؤون الداخلية بتيسة، بإنقاذ طفل قاصر حاول شاب اغتصابه بمنزل مهجور بالحي الإداري بتيسة، فلولا تدخلهم لوقع ما وقع.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-10-09 2020-10-09
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا