Advert Test
MAROC AUTO CAR

أكادير .. تنظيم حفل تخرج الفوج الثالث من الإجازة المهنية ديداكتيك اللغة الفرنسية (لغة أجنبية)

Last Update : السبت 10 أكتوبر 2020 - 9:05 مساءً
Advert test

أكادير .. تنظيم حفل تخرج الفوج الثالث من الإجازة المهنية ديداكتيك اللغة الفرنسية (لغة أجنبية)

اسماعيل كرايش

أكادير ـــ  احتضنت المدرسة العليا للتربية والتكوين بأكادير اليوم السبت 10 أكتوبر، حفل تخرج الفوج الثالث من الإجازة المهنية ديداكتيك اللغة الفرنسية “لغة أجنبية” وسط تدابير احترازية ووقائية ضد فيروس كورونا.

وذلك بحضور مدير المدرسة العليا للتربية والتكوين بالنيابة الدكتور عبد الرزاق الكعية، ونائبه المسؤول والمنسق للإجازة المهنية الدكتور عادل المادحي، وأساتذة هذه الإجازة المهنية.

وفي بداية هذا الحفل، تم التنويه بأداء الدكتور حسن حمائز العميد السابق لكلية اللغات والفنون والعلوم الانسانية ايت ملول، بعد أن عرفت هذه الإجازة الانطلاقة الأولى بالكلية السالفة الذكر، كما تم التنويه ايضاً بالعميد الجديد الدكتور عبد الخالق جييد وتمت تهنئته بهذه المناسبة.

وقدم الطلبة كل الثناء والشكر للدكتورين عبد الرزاق الكعية وعادل المادحي اللذان قدما الكثير لهؤلاء الطلبة من أجل التحصيل العلمي الأكاديمي، ليتم اختتام هذا الحفل بتكريم مدير المؤسسة الدكتور عبد الرزاق الكعية والدكتور عادل المادحي منسق هذه الإجازة المتميزة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-10-10 2020-10-10
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا