Advert Test
MAROC AUTO CAR

احداث خطوط جوية لربط مطار بني ملال بمطارات داخلية وخارجية

Last Update : الأحد 11 أكتوبر 2020 - 10:40 صباحًا
Advert test

احداث خطوط جوية لربط مطار بني ملال بمطارات داخلية وخارجية

سعيد صديق

Advert Test

بني ملال ــــ  خصص اللقاء التنسيقي الذي انعقد الخميس 8 اكتوبر 2020، ببني ملال بين مجلس جهة بني ملال خنيفرة من جهة ومديرية النقل الجوي بوزارة السياحة والصناعة التقليدية والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي والتضامني و الخطوط الملكية المغربية وشركة العربية للطيران، لربط مطار بني ملال بكل من مطارات أكادير وجدة وطنجة، بواسطة طائرات تابعة للخطوط الملكية المغربية، وكذا الحسم في هذه المسارات الجوية.

كما عرف هذا اللقاء، الذي حضره والي جهة بني ملال خنيفرة وعامل اقليم بني ملال خطيب الهبيل، ورئيس مجلس الجهة ابراهيم مجاهد، التوصل إلى اتفاق مع شركة العربية للطيران لربط مطار بني ملال من خلال مثلت جوي ينطلق من مطار بني ملال نحو مطار طنجة مرورا بمطار فاس سايس في الاتجاهين على أن يتم اختيار التوقيت الملائم لتمكين المسافرين من الاستفادة من مطارات فاس وطنجة للانطلاق نحو الدول الاوربية.

فيما تستمر المفاوضات بين مجلس جهة بني ملال خنيفرة وشركة ريان أير Rayan Air لفتح بعض الخطوط الدولية نحو إسبانيا فرنسا وإيطاليا. وسيمكن هذا المجهود الجماعي مع مختلف الفاعلين المحلين خاصة المجلس الجهوي للسياحة ووكالات الأسفار وأرباب المؤسسات الفندقية لامحالة من تعزيز الربط الجوي للجهة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-10-11 2020-10-11
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا