Advert Test
MAROC AUTO CAR

حريق مهول بمشروع تحلية مياه البحر يخلف خسائر مادية فادحة بأكادير 

Last Update : الإثنين 12 أكتوبر 2020 - 12:58 مساءً
Advert test

حريق مهول بمشروع تحلية مياه البحر يخلف خسائر مادية فادحة بأكادير

أكادير ـــ  أفادت مصادر صحفية، اليوم الاثنين، أن حريقا مهولا بمحطة الدفع التابعة لمشروع تحلية مياه البحر، بمنطقة تيفنيت باشتوكة آيت باها، إندلع ليلة الأحد-الاثنين، متسببا في خسائر مادية فادحة.، فيما لم تسجل أي خسائر في الأرواح

Advert Test

وقالت مصادر محلية، إن النيران اشتعلت بالأخشاب الموضوعة لإنجاز محطة الدفع المخصصة لتزويد أكادير بالماء الصالح للشرب، ما أسفر عن خسائر مادية فادحة واستنفار أمني غير مسبوق ، فيما لم تسجل أي خسائر في الأرواح.

وحلت السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي وعناصر الوقاية المدنية، معززة بوسائل لوجيستيكية هامة، من أجل السيطرة على ألسنة اللهب التي أتت على كل الأخشاب.

وتمكنت الوقاية المدنية، حسب ذات المصادر، من إخماد الحريق المهول بعد ساعات طويلة، فيما فتحت السلطات الأمنية تحقيقا في الواقعة لتحديد كافة ملابساتها تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وتعتبر محطة تحلية مياه البحر بتفنيت من بين المشاريع التي حظيت برعاية ملكية، ومن المنتظر أن تنتهي بها الأشغال متم شهر مارس 2021، وستزود أكادير الكبير بالماء الصالح للشرب وبمياه السقي للضيعات الفلاحية والفضاءات الخضراء وغيرها.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-10-12
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا