Advert Test
MAROC AUTO CAR

كريم البوزيدي .. قائد شاب و رجل سلطة ترك بصماته بطيبته

Last Update : الإثنين 12 أكتوبر 2020 - 4:53 مساءً
Advert test

كريم البوزيدي .. قائد شاب و رجل سلطة ترك بصماته بطيبته

محمد الخطابي 

الرباط ـــ  في ظل ما كانت تعيشه قيادة اولاد عليان دائرة تيسة بإقليم تاونات خلال السنوات الأخيرة ٬ من اضطرابات على مستوى مجموعة من المشاكل و التحديات ، شاءت الأقدار ٬ أن تنعم هذه الحاضرة من اقليم تاونات بقائد شاب في شخص السيد كريم البوزيدي ٬ شغله الشاغل هو تفانيه في العمل ٬ و حكمته المتبصرة في معالجة عدد من القضايا التي تعترض الساكنة بالمنطقة ٬ حيث نال بذلك استحسانها، لما باتت تعرفه من استقرار على جميع المستويات .

و ليس من عادتنا أن نمتدح أو أن نهجو ، معاذ الله ، ولكنها شهادة ، نرجو أن يكون هذا وقتها المناسب ، بل اعترافا منا بثقافة وفكر وشهامة ونبل واستقامة هذا الرجل شهادة في حق مسؤول يتفانى في آداء واجبه.و بديهي أنها لا تزيده شهرة و لا تكسبه سمعة .

إنه السيد كريم البوزيدي رجل وقور، شهم، متواضع متخلق وصادق إداري صارم وفذ لا نقول هذا من باب المجاملة، بل هي الحقيقة و بشهادة كل من التقى به و تعامل معه، حقاً هناك بعض الأشخاص يفرضون عليك احترامهم فلا تجد حرجاً في أن تقول فيهم كلمة حق ٬ و تقف أمامهم وقفة إنصاف يستحقونها.

إذا ألا يستحق هذا المسؤول الشاب الفذ الإشادة والشكر لما قدمه لقيادة اولاد عليان دائرة تيسة بإقليم تاونات و لازال سيقدمه للمنطقة التي غادر اليها بإقليم شفشاون و للوطن ٬ لا اعتقد أنها مغالاة لأن القاعدة الشرعية تقول : من لا يشكر الناس لا يشكر الله ٬  هو شخصية واعية بالواجب المهني و مفعمة بالإنسانية والنبل و يملك فكرا عاليا، رجل نزيه ويعامل الناس وفق المفهوم الجديد للسلطة.

انه يعيد إلينا الأمل بأن نشاهد وجوها شابة تخدم مصالح الوطن وتساهم في خدمة الساكنة ٬ فبُعيد تعيينه قائدا بقيادة اولاد عليان دائرة تيسة بإقليم تاونات عهدته الساكنة جاداً في عمله باذلاً أسباب النجاح في مسؤوليته، عندما يتحدَّث تحس بتفاعله مع الحدث فيبتعد عن الكلمات الجارحة والمؤثرة، يراعي أحوال الناس، ويتحدث إلبهم بشفافية ووضوح ٬ يلامس مشاكلهم اليومية ، حقاً يستحق هذا الرجل النموذج أن يُذكر اسمه و خدماته في كل مكان، و ليس لنا إلا ان نسأل الله سبحانه أن يعينه، ويوفقه ليواصل عطاءه لبلده و مرتفقي إدارته، وله منا كل التقدير والاحترام.

و للذين يجهلون السيد كريم البوزيدي ٬ يمكن القول إنه لا يشبه مطلقا معظم خريجي مدرسة استكمال تكوين أطر وزارة الداخلية ٬ ولأن الرجل معروف بالنزاهة والشفافية الفريدين من نوعهما والنادرين جدا في بلدنا ٬وها هو اليوم ينتقل الى إقليم شفشاون ٬ ليستكمل مشوواره المهني بعزم وثبات ٬ لتفعيل سياسة القرب و التعرف بشكل دقيق على مشاكل المواطنين المطروحة بالإصغاء إليهم، واقتراح الحلول المناسبة لـها، بإشراك الهيئات المنتخبة و المصالح الإدارية المعنية و كل الفاعلين حسب الإمكانيات المتاحة.

وحتى تنتهي كل المضايقات التي ما فتئت تستهدف هذا المواطن الصالح والوطني من رجال السلطة السيد كريم البوزيدي ٬ نوجه إليه أرقى عبارات التضامن مقرونة بالتحية الخالصة الصادرة من الأعماق.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-10-12
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا