Advert Test
MAROC AUTO CAR

قيادة أحمر بإقليم تارودانت تنظم حملة استباقية لمواجهة البرد بالمناطق الجبلية ضمن عملية تيويزي

Last Update : الإثنين 12 أكتوبر 2020 - 10:45 مساءً
Advert test

قيادة أحمر بإقليم تارودانت تنظم حملة استباقية لمواجهة البرد بالمناطق الجبلية ضمن عملية تيويزي

اسماعيل كرايش

إقليم تارودانت ــــ  تفاعلاً مع الخطاب السامي الأخير لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الموجه للبرلمان، حيث أكد جلالته على الأهمية التي يجب أن تعطى للتنمية القروية، وطبقاً لتوجيهات السيد عامل إقليم تارودانت ضمن عملية تويزي، بشكل استباقي ” عملية دفئ” لمواجهة موجة البرد خلال الأشهر القادمة.

حيث أشرفت السلطة المحلية بقيادة احمر، وفعاليات المجتمع المدني جمعية أمل للأطفال في وضعية صعبة باعالي جبال الاطلس الكبير، بدوار تلزاط جماعة اداومون، على انطلاقة مجموعة من العمليات التضامنية وفق ما يلي.

– إصلاح المسلك الطرقي الرابط بين اداومومن المركز و دوار تلزاط بنفس الجماعة.

-توزيع ملابس لكل منزل 3 او 5 اكياس الالبسة حسب عدد افراد الاسرة و حسب الجنس و السن، بما مجموعه 500 كيس، و 200 منشفات “serviettes”, و 300 قطع صابون واغطية و بعض الأفرشة، وقفف تضامنية من المواد الغذائية الأساسية وأكياس من الدقيق 25 كلغ.

واكب ذلك حملة توزيع 500 كمامة والتحسيس بمكبر الصوت حول خطر جائحة كورونا والتدابير الوقائية.

– زيارة قسمين ابتدائيين بثلاثة أفواج بمدرسة تلزاط مجموعة مدارس عبد المومن ، مع توزين ملابس على 60 تلميذ و تلميذة، و قطع الصابون و منشفات “serviettes”.

وفي إطار مواجهة قلة الماء الصالح للشرب، تمت عملية متابعة تزويد سكان لمنيزلة المركز جماعة لمنيزلة والرحل المقيمين بغابة تمساط بجماعة زاوية سيدي الطاهر بالماء الصالح للشرب بواسطة شاحنة صهريجية تابعة الإنعاش الوطني حيث مكنت الساكنة من 42 طن من الماء الشروب.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-10-12 2020-10-12
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا