Advert Test
MAROC AUTO CAR

بني ملال-خنيفرة .. تأهل سبعة مرشحين لمسابقة تحدي القراءة العربي

Last Update : الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 - 10:50 صباحًا
Advert test

بني ملال-خنيفرة .. تأهل سبعة مرشحين لمسابقة تحدي القراءة العربي

بني ملال – تأهل سبعة مرشحين على مستوى جهة بني ملال خنيفرة لمسابقة تحدي القراءة العربي التي جرت إقصائياتها الجهوية مؤخرا على مستوى المديريات الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بالجهة.

وقد أسفرت هذه الإقصائيات الجهوية، التي نظمتها الأكاديمية الجهوية وتبارى خلالها ستة عشر مشاركا ومشاركة من أجل الحصول على بطاقة المشاركة على المستوى الوطني، عن فوز التلميذين يونس عبا (ثانوية المقاومة الإعدادية)، وهاجر إيشو (ثانوية أنوال الإعدادية)، بمديرية خنيفرة، والتلميذين عمران لوكيلية (ثانوية وادي الذهب الإعدادية)، وإحسان حاضر ( ثانوية ابن طفيل التأهيلية) بمديرية خريبكة.

كما تأهلت في هذه المسابقة الإقصائية، كل من التلميذة أروى الطاهري (مجموعة مدارس القادري) بسلك التعليم الابتدائي بمديرية بني ملال، والتلميذ ياسمين جعكو (ثانوية مولاي إسماعيل الإعدادية) بمديرية أزيلال، بينما تأهل في فئة الأطفال في وضعية إعاقة التلميذ عامر حدجي (ثانوية ابن عبدون الإعدادية) بمديرية خنيفرة.

وأشار بلاغ للأكاديمية الى أن تنظيم هذه الإقصائيات الجهوية، التي جرت أطوارها في احترام تام لتدابير البروتوكول الصحي، يأتي في إطار استكمال تنزيل الإجراءات المتعلقة بالنسخة الخامسة من مشروع تحدي القراءة العربي، بعد أن تعذر إجراء الاقصائيات الجهوية في مواعيدها المحددة سابقا، بسبب تداعيات جائحة كورونا.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-10-13
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا