Advert Test
MAROC AUTO CAR

التوظيف الوهمي للشباب في أسلاك الشرطة يقود سيدة مبحوث عنها للإعتقال والأمن يُحذر !

Last Update : الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 - 5:17 مساءً
Advert test

التوظيف الوهمي للشباب في أسلاك الشرطة يقود سيدة مبحوث عنها للإعتقال والأمن يُحذر !

سلا ـــ  تمكنت عناصر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة سلا، يوم أمس الاثنين 12 أكتوبر الجاري، من توقيف سيدة مبحوث عنها على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطها في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال والتزوير واستعماله.

Advert Test

وقد جرى توقيف المشتبه فيها على خلفية شكايات تقدم بها ثلاثة ضحايا، بعدما قدمت لاثنين منهم وعودا وهمية بالتوظيف في أسلاك الأمن الوطني مقابل مبالغ مالية، فيما الشكاية الثالثة تتعلق بانتحال هوية شقيقتها لفتح حساب بنكي واستصدار دفتر شيكات واستعماله في النصب والاحتيال.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث التمهيدي المنجز تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنية بالأمر.

يذكر أن مصالح الأمن الوطني سبق لها أن شددت في عدة بلاغات على أن الاستحقاق والكفاءة هي السبيل الوحيد للتوظيف الشرطي، وأن مزاعم الوساطة في اجتياز امتحانات الولوج لأسلاك الشرطة تبقى مجرد ادعاءات واهية تشكل عناصر تأسيسية لجريمة النصب.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-10-13
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا