Advert Test
MAROC AUTO CAR

الرحامنة .. بوينيان عامل الإقليم يتفقد مرافق المركز الاستشفائي ببنجرير

Last Update : الأربعاء 14 أكتوبر 2020 - 2:40 مساءً
Advert test

الرحامنة .. بوينيان عامل الإقليم يتفقد مرافق المركز الاستشفائي ببنجرير

الرحامنة ـــ في إطار تجويد وتحسين الخدمات الصحية قام عامل صاحب الجلالة على إقليم الرحامنة السيد عزيز بوينيان صباح يومه الأربعاء 14 اكتوبر2020، بزيارة تفقدية للمركز الاستشفائي الإقليمي ببنجرير ، للإطلاع على ورش تهيئة مجموعة من المرافق والخدمات الطبية المقدمة للمرتفقين بالمركز.

واطلع عامل إقليم الرحامنة، على تقدم أشغال بناء ثلاث فضاءات للإستقبال ومكتب لأخد المواعيد وبناء إدارة جديدة وكدا توسيع فضاء المستعجلات ٬ بالإضافة إلى فتح مدخل رئيسي بالواجهة المطلة على شارع محمد الخامس وذلك من أجل خلق سيولة وتسهيل ولوج سيارات الإسعاف إلى ذاخل المركز الإستشفائي .

ويهدف هذا المشروع الى تعزيز العرض الصحي وتحسين ظروف الاستقبال وجودة الخدمات بالمصالح الاستشفائية المقدمة للساكنة بالإقليم ، وكذا تحسين الولوجية إلى الخدمات الصحية والرفع من معايير الجودة والسلامة بهذه المؤسسة .
للإشارة فإن مشروع تهيئة المركز الإستشفائي ببنجرير ممول من طرف المجلس الإقليمي ٬ ويأتي في إطار سعي وزارة الصحة ، بمعية باقي الشركاء ، إلى تمكين ساكنة المنطقة من الاستفادة من خدمات صحية ذات جودة ، وتيسير ولوج الفئات الأكثر هشاشة إليها ، إلى جانب تكريس التكافؤ بين العرض والطلب في العلاجات الطبية .

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-10-14 2020-10-14
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا