Advert Test
MAROC AUTO CAR

جريدة مملكتنا تهنئ الفنانة القديرة دنيا بطمة بمناسبة ازدياد قرة عينها ” ليلى روز ”

Last Update : الأربعاء 14 أكتوبر 2020 - 6:48 مساءً
Advert test

جريدة مملكتنا تهنئ الفنانة القديرة دنيا بطمة بمناسبة ازدياد قرة عينها ” ليلى روز ”

محمود هرواك 

مراكش ـــ إلى من اختارها الله و انتقاها لتحمل روحاً ملائكية طيبة بين أحشائها، إلى المحبوبة من سلالة المحبوبين؛ عائلة الفن و الإبداع و الإمتاع و الطرب و الإسماع؛ إلى مفخرة المغاربة و خليلة الأمراء، إلى معشوقة الموسيقيين و الوزراء و الأدباء و السفراء؛ سفيرةِ الأغنية و رافعة الراية و السائرة بثبات نحو رفعة الوطن هدفاً و إلى تشريفه غاية.

إلى الفنانة دنيا بطمة و زوجها و أسرتها كما عائلتها باسم إدارة جريدة “مملكتنا” بجهة مراكش آسفي، نقول لكِ: بارك الله في الموهوبة شكرا للوهّاب ورَزقكِ بِرّها وأعانك على شكر هذا العَطاءِ الكريم عبر إعطائها حقها ووقتها حتى تكون إحقاقاً للوفاء بعهد الوهّاب.

أختنا العزيزة دنيا: بينما كانت في أحشائكِ بالقرب من نبضات قلبكِ أصبحت اليوم في أحضانكِ وأمام مُقْلَتَيكِ تبصر النور في انعكاس عينيكِ وبين ذراعيك.

يوم العاشر من الشهر العاشر من الألفية العشرين تضاف لها عشرون؛ أشرقت عندنا الدنيا أُنساً وحُبورا وأينعت الزهور وغردت الطيور وفرح القلب وانتشى بالسرور؛ ذلك سعادة بليلى روز البهية طَلْعَتُهَا كالبدر، الحسنة عذوبة وطُهر، تلك التي عيناها بريئتان كالفجر ونفسها صافية كالنهر تملأ امها دنيا أفراحاً وبِشارةً وتجعل الحياة حديقة من ورد وزهر بارك الله لكِ فيها ورزقها البر والصلاح.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-10-14 2020-10-14
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا